زياد برجي يطرح "وبطير" أغنية إليسا وبطلة الكليب نادين الراسي

على ما يبدو أن خلافا فنيا ستشهده الساحة الفنية اللبنانية بعد أن تحدى الفنان زياد برجي الفنانة إليسا وقام بطرح كليب أغنية "وبطير" بعد أسبوعين من طرح اليسا للأغنية التي حملت عنوان "أنا وبس" بصوتها وأصدرت الكليب الخاص بها تحت ادارة المخرجة آنجي جمال.


اليسا "عن جد الدني أخلاق"

إليسا غردّت عبر حسابها على تويتر "كتير بحب لما فنانين تانيين يغنولي أغنياتي".

 

 

ثم كتبت في تغريدة ثانية " عن جد الدنيي أخلاق ولما الانسان يفقدا  فقد كل شي".

 

 

نادين الراسي مفاجأة الكليب

وبعد طرح زياد للأغنية تفاجأ الجمهور بأن بطلة الأغنية نادين الراسي الذي لم يمرّ أسبوع بعد على فاجعة فقدانها شقيقها الفنان جورج الراسي بحادث سير على الحدود اللبنانية السورية ليستغل زياد موجة الترند ويصدر الأغنية حتى قبل ان تلتلم نادين جراحها.

 

ومنذ قليل نشرت اليسا صورة عبر حسابها على تويتر من كليبها "أنا وبس" علقت عليها "أستمتع بأغنيتي الجددية "أنا وبس".

 

 

يذكر أن أغنية وبطير" أو "أنا وبس" لخلاف بين اليسا من جهة، والشاعر أحمد ماضي والفنان زياد برجي الذي لحّن الاغنية من جهة أخرى.

 

 

 

وكانت قد أحيت إليسا منذ فترة حفلاً غنائياً جماهيرياً في كازينو لبنان إلى جانب النجم زياد برحي، وقبل بدء الحفل أجرى الإعلامي اللبناني فراس حليمة مقابلة معهما في الكواليس، حيث سأل الأولى عن ألبومها الغنائي الجديد فـ أشارت إلى أنها ستطلق أغنية منفردة في منتصف شهر آب الجاري.

وعندما همَّت لتفصح عن فريق عمل الأغنية، قالت:" الأغنية من كلمات" ومن ثم توقفت وأشارت بيدها لمواطنها وزميلها المطرب والملحن زياد برجي ليذكر الاسم، فـ أجاب:" من كلمات أحمد ماضي"، لتقاطعه إليسا وتشير إلى أن جديدها الغنائي من ألحان برجي.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب