ميغان ماركل تخيب أمل العائلة المالكة بعد مقابلتها الأخيرة

نقلت عدة تقارير أجنبية اليوم غضب العائلة المالكة من تصريحات ميغان ماركل الأخيرة، خصوصا تلك التي أطلقتها خلال مقابلتها مع مجلة the cut العالمية والتي تصدرت غلافها لهذا الشهر.

وذكرت التقارير أن العائلة المالكة أصيبت بخيبة أمل من تعليقات ميغان ماركل الأخيرة في مجلة The Cut وعلى البودكاست الخاص بها"، مضيفًا " لقد شعروا بالأسى لأنه بعد أن تراجعت عن العائلة المالكة - بدعوى الحاجة إلى الخصوصية - استمرت في الإعلان في التحدث عن العائلة المالكة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Cut (@thecut)

 

خلال مقابلة ميغان مع The Cut تحدثت عن الانتقال الحلو والمر الذي قامت به هي والأمير هاري بعد الابتعاد عن الحياة الملكية في عام 2020.

وشاركت تجربتها حين اضطرت للتخلي عن حسابها على انستقرام ومدونة أسلوب الحياة وجواز السفر الخاصين بها عند الانضمام إلى العائلة المالكة، مضيفة أنها "لم تضطر أبدًا إلى التوقيع على أي شيء يمنعها من الحديث عندما قررت التخلي عن واجباتها الملكية وأنها تتحكم فيما تقوله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Cut (@thecut)

 

وقالت "يمكنني التحدث عن تجربتي برمتها واتخاذ قرار بعدم القيام بذلك".

عندما سألها المراسل عن سبب اختيارها عدم التحدث ، قالت ميغان "ما زلت أتعافى".

في المقابلة أيضًا ، أدلت ميغان بتعليقات حول علاقتها المتوترة مع والدها، إذ أوضح ممثل ميغان بعد المقابلة لـ  ET بنسخته الأميركية أن الملاحظات التي أدلت بها ميغان لم تكن تتعلق بعلاقته بوالده الأمير تشارلز ، بل علاقتها هي بوالدها توماس ماركل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Cut (@thecut)

 

وقال مصدر آخر مقرب من الأمير تشارلز لـ ET إنه حزين بسبب التعليقات التي تم الإدلاء بها في The Cut إذا شعر هاري أن علاقته بوالده قد انقطعت.

وأشار المصدر المقرب من الأمير تشارلز إلى أن "أمير ويلز يحب ابنيه".

خلال المحادثة ، شاركت ميغان بصراحة أن عرقها أصبح موضع تساؤل أكثر من أي نقطة أخرى في حياتها عندما بدأت في مواعدة الأمير هاري في عام 2016 قائلة "إذا كان هناك أي وقت في حياتي كان أكثر تركيزًا على عرقي ، فهذا فقط عندما بدأت في مواعدة زوجي".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم