اخر ايام الصيفية .. حماقي وفؤاد واحمد سعد يختتمون حفلات الساحل الشمالي

يحيى الفنان أحمد سعد، حفلاً غنائياً في الساحل الشمالى، اليوم الخميس، ويقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، إضافة إلى أغنياته التي طرحها مؤخراً من ألبومه الجديد.

ويستعد ايضا الفنان محمد حماقي، لإحياء حفل جماهيري، غدا الجمعة الموافق 2 سبتمبر، في مدينة الساحل الشمالي،  ختام مهرجان العلمين، ضمن موسم حفلات الصيف، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من ألمع أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

وكان محمد حماقي، روج للحفل عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر،  وشارك متابعيه، البوستر الرسمي للحفل وعلق عليه قائلًا: مستنيكم يوم الجمعة 2 سبتمبر في الحفل الختامي لمهرجان العلمين تقدروا تحجزوا التذاكر من اللينك المرفق.

كما يحيي النجم محمد فؤاد، حفلاً غنائيًا غدا الجمعة فى الساحل الشمالى، ومن المقرر أن يقدم محمد فؤاد باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

وشهدت الأيام الماضية  تغريم النجم محمد فؤاد 20 ألف جنيه، لغنائه بطريقة "بلاى باك" على فلاشة، خلال إحيائه حفلا غنائيا فى الساحل الشمالى

وقدم فؤاد خلال الحفل الغنائى فى الساحل الشمالى عددا من أغنياته الشهيرة منها "كامننا"، "كداب"، "بين إيديك"، "ابن بلد"، "سلام" وغيرها.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات