فساتين صيفية قصيرة واطلالات جريئة.. أزياء مي عمر في صيف ٢٠٢٢

ظهرت الفنانة مي عمر خلال فترة الصيف بالعديد من الإطلالات الجذابة والمميزة وحرصت مي علي مشاركة جمهورها هذة الاطلالات عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام. 
ظهرت مي عمر بفستان قصير به العديد من الألوان الصيفية من ألوان الوردي والأخضر، واختارت أن يكون شعرها منسدلا وارتدت نضارة شمسية .
نشرت مي عمر عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة لها بإطلاله كلاسكيه فارتدت جيبة من اللون الزيتي اللامع قصيرة وارتدت توب من اللون الاسود واختارت ان يكون شعرها منسدلا ووضعت مكياج جرئ. 


ظهرت مي عمر بإطلالة صيفية جريئة فارتدت فستان من الكتان مفتوح من البطن وظهرت في اليخت واعتمدت أن يكون شعرها منسدلا وطبيعيا. 
ارتدت مي عمر كوريسه من اللون البرتقالي مكشوف من البطن وارتدت بنطلون من اللون والبيج وارتدت حقيبة يد واختارت ان يكون شعرها منسدلا .
ظهرت مي عمر بقميص قصير من دار الأزياء Valentino من اللون الاسود والأبيض وارتدت hot short قصير من اللون الاسود وارتدت شنطة من اللون من اللون الأحمر وجزمة من اللون الأسود. 
ارتدت مي عمر بدلة من اللون الأبيض مكشوفة من البطن وارتدت شنطة من اللون الأحمر واعتمدت ان يكون شعرها منسدلا واعتمدت ان يكون المكياج جذاب حتي يبرز ملامح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات