أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة قبل المكياج

يمكن أن يجعلك التسوق للحصول على أفضل مرطب للبشرة الجافة أن تشعري بضياع: هناك الكثير من الخيارات، ولكن القليل منها هو الصحيح تمامًا. قد تعتقدين أن الأشخاص الذين يعانون من أنواع البشرة الجافة سيجدون وقتًا سهلاً في العثور على مرطب جيد للوجه يناسبهم، مع الأخذ في الاعتبار مدى أهمية المرطب في منع فقدان الماء بشكل حاسم، وبالتالي الحفاظ على بشرة سعيدة وصحية. في الواقع، يعتبر الترطيب خطوة مهمة في روتين العناية بالبشرة للجميع، واختيار منتج مناسب للبشرة الجافة يمكن أن يكون تحديًا مثل العثور على مرطب مناسب للبشرة المعرضة لحب الشباب أو البشرة الحساسة.

من أهم هذه التحديات إيجاد المرطب المناسب المغذي  والملطف - ولكن ليس دهنيًا. يجب ألا تشعر البشرة الأكثر تقشرًا وعطشًا بأنها بقعة زيت بعد وضع المرطب. علاوة على ذلك، فإن مدى جفاف بشرتك بالضبط سيلعب أيضًا دورًا مهمًا حيث ينتهي المرطب بالشعور بالرضا. على سبيل المثال، في حين أن الأشخاص الذين يعانون من بشرة شديدة الجفاف قد يستفيدون من استخدام كريم سميك، فإن أولئك الذين لديهم بشرة مختلطة (عندما تكون بعض أجزاء الوجه جافة ولكن أجزاء أخرى دهنية) قد يفضلون شيئًا أخف وزناً قليلاً ولكن لا يزال مرطبًا جدًا.
على الرغم من أن التسوق للحصول على منتجات فعالة للعناية بالبشرة قد يكون أمرًا صعبًا، فهو ليس مستحيلًا - خاصة عندما يمكنك اتباع نصائح الخبراء. هنا، قمنا بتسليط الضوء على مجموعة من المنتجات التي يعتبرها أطباء الأمراض الجلدية أفضل مرطب للبشرة الجافة.


-    كريم LA MER Crème de la Mer:

 

كريم فائق الثراء يغمر البشرة فورًا في الترطيب العلاجي ويكشف عن إحساس أقوى ومظهر أكثر نضارة وتجددًا بمرور الوقت. مثالي لمن يعانين من أنواع البشرة الجافة أو الحساسة. يوفر هذا المرطب الغني للغاية ترطيبًا معالجًا وترميمًا نشطًا. على الفور، تهدأ الحساسية والجفاف يختفي. ومع التفاني اليومي، تشعر البشرة بأنها مشدودةوتتضاءل الخطوط والتجاعيد بشكل واضح لتجديد إشراقها وتجديد شبابها.
طريقة الاستخدام: يجب تدفئة Crème de la Mer لبضع ثوان بين الأصابع حتى تصبح شفافة، ثم ضغطه برفق على الجلد.
نصائح احترافية: اخلطي 2-3 قطرات من الزيت المتجدد في الكريم وضعيه على بشرتك للحصول على مزيد من الترطيب والتهدئة، كلما احتاجت بشرتك إلى القليل من التوهج الإضافي. 


-    CLÉ DE PEAU BEAUTÉ Intensive Fortifying Cream:

 

كريم فاخر وغني الملمس يرطب البشرة بعمق بينما يحارب العوامل التي تسرع من ظهور علامات الشيخوخة. تم تركيبه لتقوية البشرة ضد علامات الشيخوخة المبكرة من خلال استهداف عملية التعافي الطبيعية، هذا المرطب يكافح الجفاف ويجدد البشرة بترطيب مكثف. يعزز قدرة البشرة على الدفاع عن نفسها ضد الضغوطات الداخلية والخارجية، بينما تساعد التركيبات والمكونات الإضافية في تقليل ظهور البقع الداكنة، وتدعم البشرة ذات المظهر الأقوى، وتعزز دوران الخلايا الصحية وتعزز الليونة.


طريقة الاستخدام: يُستخدم كل مساء بعد التليين أو التنقية. ضعي ربع كمية الكريم على أطراف أصابعك وضعيها برفق على وجهك.


-    SHISEIDO Bio-Performance Advance Super Revitalizing Moisturizer Cream:

 

كريم يكشف عن بشرة جميلة ومرنة وناعمة بينما يصنع الأساس لإطلالة أكثر شبابًا. تصبح بشرتك نقية بشكل واضح بينما يتضاءل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يمنحك شعورًا نديًا وناعمًا ومرطبًا تمامًا. يحافظ حمض الهيالورونيك الفائق الحيوي على نضارة البشرة ويساعد على الحماية من الجفاف بينما يساعد مركب التنشيط الحيوي على حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة.


-    CHANEL HYDRA BEAUTY MICRO CRÈME FORTIFYING REPLENISHING HYDRATION:

مرطب يوفر تسريبًا ثوريًا لترطيب البشرة المستمر لمدة 24 ساعة. ينساب قوامه الخفيف بالماء مع اندفاع حسي من النضارة، ثم يتحول إلى كريم مريح، ويترك البشرة رطبة ومتجددة ومحصنة. 


-    CLINIQUE Smart Broad Spectrum SPF 15 Custom-Repair Moisturizer for Dry to Combination Skin:

 

رطب يساعد بشكل واضح على تنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد مع تفتيح وتقوية حاجز ترطيب البشرة. يملأ البشرة بنسبة 70٪ على الفور بينما يساعد بمرور الوقت على تقليل علامات الشيخوخة بشكل واضح، مما يجعل البشرة تبدو منتعشة ومشدودة ومفعمة بالحيوية و الشباب. تساعد حماية UVA / UVB على البقاء على هذا النحو.


طريقة الاستخدام: ضعيه كل صباح على وجهك ورقبتك بعد روتينك المعتاد للعناية بالبشرة. احرصي على تجنب منطقة العين.


اقرئي أيضاً:كريم للبشرة الحساسة والملتهبة... أفضل 5 مستحضرات منه!

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة