توقع وفاته وهذه وصيته.. صديق مقرب لجورج الراسي يكشف سرا عنه

أجرى الإعلامي رجا نصر الدين الصديق المقرب للفنانة اللبنانية نادين الراسي مداخله هاتفية لأحد البرامج التليفزيونية وكشف خلالها عن سر يخص المطرب الراحل جورج الراسي .
وقال نصر الدين في أن جورج الراسي قد توقع وفاته قبل شهرين واوصى والدته بطفله، حيث كان يشعر بالرحيل عن دنيانا وكان قلبه دائما ما يمنحه هذه الاشارات. 
كشف نصر الدين حقيقة ما يتردد حول صديقته نادين الراسي في أنها تمر بأزمة نفسية شديدة كانت سببا في دخولها لعزلة بعيدا عن الجميع ،وقال كل ما تردد ليس له أي أساس من الصحة فهي تستقبل الجميع لتأدية واجب العزاء ولكنها حزينه حزن شديد على شقيقها الذي كانت ترتبط به بشكل كبير .


وأشار الي أن الأمر كان صعبا على نادين فقد تلقت خبر وفاة شقيقها من مواقع التواصل الاجتماعي مثلها مثل اي شخص مما سبب لها صدمة كبيرة وبعدها تلقت اتصالا هاتفيا ليخبروها ان شقيقها قد رحل بعد تعرضه لحادث سير مع مديرة أعماله أثناء عودته من حفل غنائي على الحدود اللبنانية السورية. 
تم تشييع جثمان جورج الراسي في إحدى الكنائس بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، وكان اللافت للانتباه أن والدته كانت تعاني من انهيار شديد وتحتضن الملابس الخاصة بابنتها وقت الحادث. 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب