علاج ترهل الرقبة بدون جراحة

علاج ترهل الرقبة بدون جراحة لجعلك أكثر ثقة في بشرتك، وذلك باستخدام عناصر طبيعية مختلفة من حولك يمكنك تجربتها بدءاً من الآن.

8 طرق لعلاج ترهل الرقبة بدون جراحة

1. علاج ترهل الرقبة بدون جراحة بالتدليك الساخن

يمكن أن يساعد الحصول على تدليك ساخن في التخلص من التجاعيد والجفاف، وتجديد خلايا الجلد وترك بشرتك رطبة وناعمة وأكثر نضارة. يؤدي التدليك الساخن إلى تكوين الكولاجين داخل البشرة؛ مما يساعد في تجديد الخلايا وإصلاحها.

 

2. علاج ترهل الرقبة  بالتمارين

يمكن أن يؤدي التمدد المستمر، وإرخاء أنسجة وعضلات وجهك السفلية إلى تنشيطها. يمكن أن يتسبب هذا أيضاً في تحفيز تكوين الكولاجين، مما يقلل من علامات الشيخوخة والترهل.

3. التحكم في الوزن

 يمكن أن يؤدي اكتساب الوزن إلى شد البشرة، لذلك عندما تفقدين الوزن، يمكن أن تزيد إصابتك بترهلات الجلد ويساعد التحكم في وزنك في منع التمدد.

4. وصفة الخيار لتجاعيد الرقبة

 

يساعد الخيار على منح بشرتك الترطيب العميق وينشط الخلايا تماماً، وستبدو بشرتك أكثر امتلاءً.

5. علاج ترهل الرقبة بزيت اللوز

يحتوي زيت اللوز على فيتامين هـ، الذي يكافح الشيخوخة. كما أنه يساعد على زيادة الدورة الدموية حول منطقة الرقبة، مما يؤدي إلى تكوين الكولاجين؛ للمساعدة في شد الجلد المترهل وتوحيد لونه.

6. علاج ترهل الرقبة بكريمات شد الجلد

 

يمكن أن تساعد كريمات شد الجلد على التخلص من التجاعيد وعلاج ترهل الجلد، ذلك لاحتواء تلك الكريمات على الفيتامينات والمعادن القوية التي تعمل على تنشيط البشرة وشدها. يمكن أيضاً استخدام أي سيروم أو كريمات أو مرطبات مضادة للشيخوخة لوجهك على رقبتك.

7. نظام غذائي متوازن

قد يبدو الأمر بسيطاً جداً، لكن اتباع نظام غذائي متوازن يمكن أن تساعد مثل تناول الفواكه الطازجة والخضروات ذات الأوراق الخضراء والسلطات في استعادة الفيتامينات التي يفتقر إليها جسمك للمساعدة في إنتاج بشرة وجسم أكثر صحة، فهي تعد علاجاً بطيئاً، لكنه علاج جيد.

8. قناع الرقبة من قشر الموز

يوفر الموز العديد من مضادات الأكسدة واللوتين، مما يجعل الخلايا أكثر مرونة ونشاطاً، بل وأكثر قوة.

المصدر:sculptmdmedspa.

ملاحظة من «الجميلة»: قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج، عليكِ استشارة طبيب متخصص.

اقرئي أيضا : علاجات منزلية لشد ترهل الرقبة 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة