نجوم رحلوا في لوكيشن التصوير

الكثير من النجوم بسبب حبهم الشديد للفن والتمثيل تواجدوا في لوكيشن التصوير رغم حالتهم الصحية الغير جيدة، ونتج عن ذلك تدهور حالتهم الصحية.

الفنان محمود المليجي توفي في لوكشين التصوير أثناء تصويره مشهد الموت للشخصية التي يؤديها في فيلم أبواب، ولكنه مات بالفعل.

أعلن المخرج هاني لاشين من قبل عن كواليس موت الفنان محمود المليجي فقال كان يستعد للماكياج، وطلب كوبًا من القهوة وبدأ التحدث مع الفنان عمرو الشريف قائلا الحياة دي غريبة جدًا، الواحد ينام ويصحى وينام ، وفجأة استغرق في النوم وهو يتحدث وظن الموجدين أنه بدأ في النوم ولكن اكتشفوا بعد ذلك أنه توفي.

تعرض الفنان صلاح ذو الفقار الي أزمة قلبية أدت الي وفاته وذلك أثناء تصوير مشهده قبل الأخير في فيلم "الإرهابي" مع الفنان عادل إمام .

توفي الفنان الرحل إبراهيم عبد الرازق على خشبة المسرح وهو يؤدي دوره الأخير في مسرحية "كعبلون " أمام الممثل سعيد صالح  مما أدي الي صدمة الجمهور والمشاركين في العمل. 

توفي الفنان مصطفي متولي بسبب أزمة قلبية وهو يؤدي دوره في مسرحية "بودي جارد"، آخر أعمال الزعيم عادل إمام المسرحية.

رحل  الضيف أحمد، أحد نجوم فرقة ثلاثي أضواء المسرح أثناء عمل بروفات حول مسرحية "الرجل اللي جوز مراته" في مشهد يقوم الحانوتي بوضع الضيف أحمد في تابوت لأخذ مبلغ التأمين على حياته.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب