هل انفصل شريف منير عن زوجته لورا عماد؟ منشور شديد اللهجة يثير التساؤلات!


وجهت الفنانة لورا عماد زوجة الفنان شريف منير رسالة قاسية إلى ابنتيها فريدة وكاميليا، من خلال حسابها الخاص على موقع "انستغرام"، ما جعل المتابعين تخمين أن الانفصال وقع بين عماد ومنير. 

لورا لم توضح تفاصيل ما حصل، لكنها وجهت رسالة إلى ابنتيها اللتين قررتا تركها والعيش بعيدًا عنها، معبرة عن حزنها الكبير بعد أن قررت الطفلتين تركها للعيش مع عائلة جديدة على حد تعبير عماد.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laura (@laura.ahad)

 

لورا نشرت فيديو ظهر خلاله الفنان شريف منير وهو في أحد المطاعم برفقة ابنتيه ومجموعة من أصحابه وعلقت عليه قائلة: "مقطع فيديو ظهر خلاله زوجها الفنان شريف منير وابنتاه أثناء تناولهم العشاء، وعلّقت عليه قائلة: "رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا... بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإني أنا كنت أم عاملة إزاي!".

وأضافت: "بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

من جهته، منير لم يعلق على منشور لورا عماد، لكن كان لافتًا أن حسابه على انستغرام لا يتضمن صور تجمعه بها بل ببناته، وما أثار تساؤلات الناس أيضًا هو أن منير يمضي إجازته في الساحل الشمالي مع ابنتيه من دون زوجته، بالإضافة إلى عدم وجود أي صورة للورا مع زوجها عبر حسابها في "إنستغرام".

وكانت لورا عماد قد اعتزلت الفن مبكرًا عقب زواجها من شريف منير، وعادت من جديد الى الساحة الفنية من خلال مسلسل "نصيبي وقسمتك 4"، حيث شاركت في حكاية "وأنسى روحي وياك"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب