أبرزهم عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب.. مشاهير لم يكملو تعليمهم

الكثير من النجوم بالرغم من نجاحهم الكبير في عالم الفن سواء في الغناء أو التمثيل لكنهم لم يحصلوا على شهادة تعليمية مرتفعة، ورغم ذلك لكنهم لم يخجلوا من إعلان ذلك للجمهور.
الفنانة شيرين عبد الوهاب بالرغم من نجاحها الكبير في عالم الغناء وتعتبر من أهم الأصوات في مصر الا أنها لم تهتم بفكرة التعليم بسبب اتجاهها للغناء منذ عمر صغير.
أعلنت شيرين عبد الوهاب في إحدي اللقاءات انها ندمت على عدم إتمام تعليمها، ولكنها تحرص على تعويض الأمر مع ابنتيها مريم وهنا. 


الفنان عمرو دياب بالرغم من التحاقه بمعهد الموسيقى العربية، إلا أنه لم يكمل تعليمه بالمعهد وأصبحت شهادة الثانوية العامة هي نهاية المسيرة في حياته الدراسية، وبالرغم من ذلك حقق شهرة عالمية وحصل على العديد من الجوائز.
أعلنت الفنانة يسرا من قبل أن مسيرتها التعليمية انتهت بعد حصولها علي الثانوية العامة وأكدت أن السبب في أزمتها مع والدها منعتها من استكمال دراستها ودخول الجامع الأمريكية التي كانت تحلم بالالتحاق بها .


الفنان محمد رمضان تم فصله من معهد الفنون المسرحية إلا أنه تم فصله نظرا لغيابه المتكرر عن حضور المحاضرات والامتحانات وبالرغم من ذلك يعتبر من أشهر النجوم في جيله الحالي 
أعلن الفنان الشاب محمد الشرنوبي في أحد البرامج أنه حصل علي الشهادة الأعدادية فقط وبالرغم من ذلك استطاع ان يحقق نجاح كبير في مجال التمثيل وأيضا الغناء
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب