أسوأ الابراج الذين يمكن أن تلتقي بهم

بينما يقسون علينا البعض لجعلنا نسخة أفضل من أنفسنا، يقوم البعض الآخر بذلك للحصول على تلك المتعة السادية. بغض النظر عن نواياهم، يصبح التعامل مع هؤلاء الأشخاص قاسياً في بعض الأحيان. سواء كان الأمر يتعلق بنقل الأخبار السيئة إليك أو جعلك تدرك خطأك، فهناك بعض الأبراج الذين يتعاملون بطريقة قاسية في وجوهنا. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي الأبراج التي تمتلك سلوكاً عدواني وسلبي.

أسوأ الأبراج الذين يمكن أن تلتقي بهم 

برج الحمل

يُعتبر مولود برج الحمل الهادىء من أسوأ علامات الأبراج. إذا كان يحبك، فأنت بأمان وسلام. إذا لم يكن الأمر كذلك، اتخذ قرارك لترى جانبه المُظلم وكن مستعداً لمشاهدة مدى براعته عندما يتعلق الأمر بالانتقام. هو أسوأ عندما يتعلق الأمر بالغضب والأنانية. 

برج الجوزاء

يُعتبر مولود برج الجوزاء استراتيجي للغاية ومتلاعب بطبيعته. يمكن أن يكون هو الأسوأ، وعندما يكون كذلك، فإنه يستمتع بألمك، وكلما زاد كان ذلك أفضل. مليء بالخداع وعدم الولاء، ومن الأفضل تجنبه. يكمن خطأه في حقيقة أنه موهوب للغاية عندما يتعلق الأمر بكونه لئيماً.

برج الأسد

ربما يكون برج الأسد من أكثر العلامات خبثاً في القائمة. ويمكن أن يفاجئك في كثير من الأحيان. بينما قد تتوقع القليل من التعاطف منه، فإنه سيحرص على جعلك تندم على وجود أي توقعات على الإطلاق. في حين أن السبب في الغالب هو أنه يريد تعليمك درساً سيبقى معك مدى الحياة والتأكد من عدم تكرار نفس الأخطاء مجدداً.

برج العذراء

لن يتردد مولود برج العذراء في طعنك بالظهر أو الانتقام منك. افعل شيئاً له لمرة واحدة، وستكون في الطرف المتلقي لغضبه طوال حياتك. حتى لو لم تفعل شيئاً له، فإنّ حسده قد يجعله يفعل أشياء شريرة لن تتخيلها أبداً. لذلك، عندما تكون مع برج العذراء، من الأفضل عدم الكشف عن كل أسرارك وضعفك، لأنّك لن تعرف متى يمكنك كسبه كعدو وما الذي يمكنه استخدامه ضدك.

برج العقرب

إحدى علامات الأبراج التي لا ينبغي الاستخفاف بها أبداً، هو برج العقرب المعروف بتسلطه وجاذبيته. بالنسبة له، الطريقة الوحيدة لعيش الحياة هي بشروطه. يشبه العقرب كابوساً للكثيرين. هو قوي، وبمجرد أن يقرر أذيتك أو الانتقام منك، فلا مفر منه. يمكن أن يجعلك برج العقرب تفعل أي شيء يريده. إنه شجاع ولكن بطريقة تجعلك تندم على لقائه.

برج الحوت

يمكن أن يكون مولود برج الحوت عدوك مدى الحياة. يمكن أن يكون شريراً جداً، في بعض الأحيان ، لدرجة أنه لن يسمح لك بالهروب. غالباً ما تكون مليء بالمشاعر السلبية. الغيرة والغضب والعدوان والعنف هي أسوأ سمات شخصيته. يتوق للانتقام وهو مليء بالخداع والخيانة. لا تتوقع أبداً ولاءً من برج الحوت، وحتى إذا كنت تفعل ذلك، فاستعد لخيبة الأمل.

إقرئي أيضاً:

مواليد خمسة أبراج تحاول السيطرة والتحكم بأصدقائها

ابراج تحطم الآخرين

الابراج المنحوسة

أضف تعليقا