بعد خلافات وانتقادات بينهما.. تامر عبد المنعم يعلن انضمامه لمسلسل العمدة مع محمد رمضان

أعلن الفنان تامر عبد المنعم، انضمامه لمسلسل العمدة، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل لعام 2022، وبهذا العمل تنتهي الخلافات بينهما بعد العديد من الأزمات.

ونشر تامر عبد المنعم، صورة تجمعه مع محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلًا: مسلسل العمدة رمضان 2022 مع نمبر وان النجم محمد رمضان.

كان تامر عبد المنعم، قد هاجم في وقت سابق الفنان محمد رمضان، بسبب خلعه ملابسه على المسرح في حفلات غنائية، وذلك خلال مؤتمر نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، قائلًا: جديدة دي أنا أعرف إن الستات هي اللي بتقلع مش الرجالة.

وأضاف تامر عبدالمنعم خلال ندوة استضاف بها الفنان هاني شاكر، داخل قصر السينما، موضحًا: حضرتك قلعت.. هسيبك أنا بقى كنقابة؟.. على أساس أنت فنان موهوب قوي فبتقلع للناس!.. لأ لازم النقابة تدّخل.. الرقابة على المصنفات الفنية إحدى أعمال وزارة الثقافة، مؤكدًا لم ولن يمنع عمل داخل جمهورية مصر العربية.

ويعد مسلسل المشوار، آخر أعمال محمد رمضان، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، والعمل من إنتاج شركة ميديا هب- سعدي جوهر، وشاركته البطولة الفنانة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، سماء إبراهيم، وسامي مغاوري، أحمد مجدي، أحمد كمال، ندى موسى، أحمد صفوت، محمود الليثي، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب