روتين النجمات للعناية بالشعر

الكثير من النجمات تتمتع بشعر طبيعي جميل لامع، ويرغب الكثير من متابعيهم التعرف على روتين العناية بالشعر الخاص بهم.

بعض النجمات أعلنت عن روتينها للحفاظ علي شعرها فبعضهم استخدموا عده منتجات طبيعه متوفره في المنازل.

أعلنت هيدي كرم من خلال الفيديوهات التي تشاركها مع جمهورها وصفتها المنزلية التي تستخدمها للحفاظ علي شعرها فهي عبارة عن خليط بين الجاز والثوم وأوضحت هيدي كرم مفعولها القوي على الشعر.

أعلنت مي كساب خلال لقاءها في أحد البرامج عن السر الذي تحافظ به علي شعرها فقالت أنها تستخدم الجاز وأوضحت مي كسب عن مدي قدرته السحرية على العناية بالشعر وإعادة بريقه ولمعانه ولكنها حذرت السيدات عند استخدامه بسبب رائحتة النفاذه.

أعلنت الفنانة شريهان عن روتين حماية شعرها من التقصف فأوضحت أنها تقوم بتقطيع الثوم وهرسه ناعمًا، ثم وضعه في برطمان زجاجي، وتصب عليه كمية من زيت الزيتون وتتركه في الشمس لمدة أسبوع،وبعد ذلك  تستخدم المزيج في عمل حمام زيت للشعر مرة أسبوعيًا، وهي من احدي الوصفات العربية معروفة.

أعلنت رغدة في لقاء لها من قبل عن سر جمال شعرها فأعلنت انها تحصل على كمية كافية من ساعات النوم يوميا وأيضا انها امتنعت عن  تناول اللحوم واعتمادها على حمية غذائية نباتية، له دور كبير في الحفاظ على شعرها

الفنانة هنا الزاهد أوضحت أنها نادرا ما تذهب الي صالون التجميل وأعلنت أيضا انها تحرص على استخدام الشامبوهات التي تحتوي على نسبة بسيطة من المواد الكيميائية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب