ايتن عامر في إطلالة صباحية من الچيم

نشرت الفنانة أيتن عامر عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صور لها داخل الجيم، ظهرت أيتن عامر وهي بملابس رياضية وكان لافت للانتباه فقدانها الكثير من الوزن.

تفاعل الجمهور مع هذه الصورة ونالت اعجاب  عدد كبير من متابعيها، وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية خاصة وأن ملامحها تغيرت للأفضل بعد ممارسة الرياضة.

الجدير بالذكر أن ايتن عامر روجت لأغنيتها الجديدة توتا فروتا عبر حسابها الخاص بموقع الانستجرام بنشر فيديو لها وهي ترقص عليها وعلقت أسفل الفيديو قائلة مش fake بتعامل أنا عادي.

حققت أغنية "توتا فروتا"نجاح كبير فوصلت عدد المشاهدات حوالي مليون ونصف المليون مشاهدة خلال 10 أيام من طرحها على موقع يوتيوب، وذلك بعد حوالي شهرين من طرح أغنية "خطافة الرجالة"

 الجدير بالذكر أن ايتن عامر شاركت في مسلسل مكتوب عليا الذي كان يعرض داخل السباق الرمضاني لعام 2022 وتقاسم معه البطولة الفنان أكرم حسني وهنادي مهني وحنان سليمان وعمرو عبد الجليل ومن اخراج خالد الحلفاوي ومن تأليف إيهاب بليبل  وورشة كتابة عبد الرحمن جاويش.

تدور أحداث المسلسل حول مقابلة غريبة حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات