حورية فرغلي : حجيت 7 مرات مع مصطفى شعبان وقبلت "دكتور أمراض نسا" في الكعبة

أعلنت الفنانة حورية فرغلي خلال لقاءها في برنامج الترابيزة و الذي تقدمه الإعلامية أميرة عن كواليس  الأزمة التي واجهتها في الموسم الدرامي الرمضاني عام 2014، بعد تجاهل وضع صورها في الشوارع، ضمن الحملة الدعائية لمسلسل "دكتور أمراض نسا".

أوضحت حورية الطريقة التي عرض عليها هذا العمل، وأكدت أنها قام بأداء فريضة الحج مع مصطفى شعبان 7 مرات، وعرض عليها مسلسل أمراض نسا في الكعبة، فقلت يمكن تكون رسالة من ربنا، وطلبت منه ورقة عن الدور وحبيته جدا.

بعد العودة لمصر تعاقدت حورية فرغلي على العمل وسافرت مرة أخرى، وعندما عادت وجدت اسم المسلسل تغير لدكتور أمرض نسا، والأفيش في الشوارع دون صورها،  وتواصلت مع الجهات المختصة لكن دون فائدة .

تصرفت حورية مع هذا الوضع بنفسها وقالت "كلمت المسؤولة بتاعتي، وطلبت منها تشوف كل أفيش لمصطفى شعبان في مصر، وتحط صورتي الناحية التانية، وتكتب حورية فرغلي رمضان 2014 من غير أي حاجة عن المسلسل، وأنا اللي دفعت من عندي، لأن قبلها في بدون ذكر أسماء وحيد حامد حط صورتي كبيرة"

تحدثت حورية عن كواليس التصوير، وأكدت أنها طوال اللوكيشن لم تتخدث مع مصطفى شعبان،  وفي آخر يوم تصوير حصلت على شيك باقي الفلوس فوجدت أنه سيتم صرفة بعد فترة كبيرة، فقطعته وقالت لهم المسلسل ده لا أعتبره من أعمالي.

كشفت حورية فرغلي عن طريقة بينها وبين مصطفي شعبان، فقالت لما حصلت على جائزة أحسن ممثلة من المعهد الكاثوليكي عن فيلم طلق صناعي، استغربت إنه هو اللي إداني الجايزة، فقعدت جنبه واتصالحنا.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب