نجوم تخلوا عن الهندسة من أجل الفن

كثير من النجوم حققوا نجاح كبير في الثانوية العامة وحصلوا علي درجات عالية واستطاعوا الدخول الي كليات القمة مثل هندسة، ولكن بعد ذلك تخلوا عن العمل في هذه المهنة واتجهوا للفن والتمثيل.

الفنان آسر ياسين حصل في الثانوية العامة علي مجموع 100%  ودخل كلية هندسة بالجامعة الأمريكية، واستطاع أن يتفوق في دراسته الجامعية وكون صداقات كبيرة.

أكد اسر ياسين في لقاء له مع الإعلامية وفاء الكيلاني أن دراسة الهندسة جعلت تفكيره أكثر ناضجا، لكنه فضل دخول عالم الفن وخوض تجربة جديدة في مجال مختلف.

الفنان يوسف الشريف برغم من دخوله كلية من كليات القمة ودخل كلية هندسة جامعة عين شمس وكان لاعب كرة قدم بناشئين النادي الأهلي، لكنه ترك الهندسة وكرة القدم وتفرغ للتمثيل وقدم أعمال ناجحة نالت إعجاب الجمهور، وأصبح واحد من أشهر النجوم في الوطن العربي .

حصل الفنان أحمد فهمي في الثانوية العامة علي مجموع 99,8 % ودخل كلية الهندسة لكنه تخلي عنها ودخل كلية سياسة واقتصاد وبعد ذلك التحق بالمسرح وبدأ رحلته في مجال التمثيل والدخول في عالم الفن.

درس الفنان هشام عباس الهندسة في الجامعة الأمريكية، وتخرج من الكلية متخصص بالهندسة الميكانيكية لكنه ترك الهندسة تماما واتجهه إلي الفن والغناء.

الفنان شيكو التحق بكلية الهندسة وبالفعل عمل كمهندس في بداية حياته، لكنه ترك العمل كمهندس واتجهه الي التمثيل وبدأت شهرته في فيلم سمير وشهير وبهير.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب