هيا الشعيبي تتحدث عن الصلح والصداقة بعد صلح الهام الفضالة وزهرة عرفات

على ما يبدو أن الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ألمحت في حديثها بشكل غير مباشر إلى الصلح الذي تم مؤخرا بين الفنانتين إلهام الفضالة وزهرة عرفات.

وبدأت الشعيبي مطلع كلامها بالقول إنها ترغب في الحديث عن ”الصلح والصداقة“، منوهة إلى ”ضرورة أن يتعلم الإنسان من أخطائه“. وشددت على ضرورة أن ”يتعلم الذين يقومون بظلم الآخرين والكيد بهم من أخطائهم“.

وأضافت أن ”من واجب الأصدقاء أن يعذروا بعضهم“، معلقة: ”مثلا في ناس يسوون عزيمة ما يعزمون فلانة(..)، ليش والله ما عزمتني ما وجبتني ما قلتلي تعالي بيتي، يمكن هذي اللي ما عزمت(..) يمكن ما عندها بيت سنع يستقبلكم مثل ما أنتم تستقبلونها يمكن ما عندها فلوس، فكل واحد ما يدري وش بقلب الثاني، فلا تظلموا، ولا تحطوا بقلبكم (كل الها ظروفه)، لا تسيؤوا الظن قبل لا تعرفون ظروف الآخرين“.

 

وتابعت الفنانة الكويتية بالقول: ”ممكن بالغلط تصير فالصلح حلو“.

وأكدت هيا الشعيبي على ضرورة أن ”يختار المرء أصدقاءه بعناية“، لافتة إلى أنها ”وثقت بصديقات بحياتها، واعتبرتهن كأخواتها، وأخلصت لهن، لكنها تلقت منهن إساءات“.

وأشادت ”الشعيبي“ بصديقات لها، مشددة على أنهن ”صديقاتها الحقيقيات“، وقالت إنهن فوجئن جميعا بصديقة أساءت لهن: ”نتفاجأ لما واحدة كانت تطعن بظهرنا تكلم فينا، تتفاجئين، ماكلين معاها، شاربين معاها، تتفاجئين ببعض الناس والبشر، عشرة عمر..“.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب