أكثر الاشياء التي تُزعج برج القوس

يمتلك مولود برج القوس شخصية  متفائلة وعفوية وعقلية إيجابية حول الحياة. وهو واحد من أكثر الشخصيات المغامرة والمتفائلة في دائرة الأبراج. نشيط بشكل طبيعي وفضولي ويمكن أن يكون منفتح ومتحمس ويتمتع بالتغييرات. تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على صفات مولود برج القوس وأكثر الأشياء التي تزعجه، في السطور الآتية:

أكثر الاشياء التي تُزعج برج القوس 

 

الملل والروتين

من صفات مولود القوس  حبه للمغامرة وشغفه بكل ما هو جديد. يحب التحديات، سواء في علاقاته أو في الحياة بشكل عام. إنه يحب المغامرات، وهو من المستكشفين الذين يحبون السفر إلى أراضٍ بعيدة والاستمتاع بالأنشطة والمساعي المحفوفة بالمخاطر. لا يمكنه الوقوف دون حراك، دائماً في حاجة إلى الحركة، سواء جسدياً أو عقلياً. يُعتبر الروتين مثل العقاب الأبدي له، وأكثر ما يزعجه الملل، ولديه طاقة وحماس دائماً لفعل الكثير من الأشياء الجديدة.

تقييد حريته

تعني الحرية لمولود القوس الكثير، فهو لا يحب أن يكون مُقيَّد، وإنما يحتاج مساحته الخاصة التي تعنيه، ومحاولة تقييده يُعتبر أمراً خاطئاً فهو قد يضع شغفه وأهدافه فوق علاقاته، وفي المقابل فإنه يتوقع أن يكونوا الآخرين متفهمين وأن يمنحوه مساحته الخاصة.

السلبية والتشاؤم

يُعرف مولود برج القوس بنظرته الإيجابية للمستقبل، وعقليته حول الحياة. وإحاطة نفسه بالطاقة الإيجابية مهم جداً لرفاهيته. أكثر الأمور التي تزعجه هو أن يكون محاطاً بأشخاص سلبيين ومتشائمين.

 

تجاهله

يحب أن يكون مولود برج القوس دائماً في دائرة الضوء دائماً، وأن يصبح صانع القرار. ويُعتبر تجاهله من اكثر الأمور التي تُزعجه.

عدم احترامه

يكره مولود برج القوس عدم معاملته بلطف، أو الاستهانه بكبريائه، ولا يرغب في إثارة المشاكل، ولا يتحمل أن يفرض أحدهم سيطرته عليه، والظهور بشكلٍ قويّ وشديد أمامه، والتدخل الكثير في أمور حياته الخاصة.

محاولة السيطرة عليه

يُعرف مولود برج القوس بكونه روحاً حرة. وأكثر ما يزعجه هو محاولة خنق شعوره بالحرية أو عندما يتم إخباره بما يجب عليه فعله، وسيفعل عن قصد عكس ما أخبرته بفعله. لذا حافظ على مسافة بينكما ودعه يفعل ما يريد لتجنب الخلاف. إذا حاولت التحكم في كل تحركاته أو استجوبته حول كل شيء، فسوف ينزعج بسرعة.

الغش والكذب 

لا يتحمل مولود القوس الأشخاص الذين يشككون في صدقه، هو في الواقع صادق للغاية، ويكره الخداع وعدم الوضوح والكذب بأي شكل من الأشكال، فالولاء والوفاء والصدق بالنسبة له من أهم الأشياء في حياته. الكذب عليه أو الغش أمر غير مقبول بالنسبة له. 

 

إخباره أنه يفتقر إلى الشغف 

يُحب مولود برج القوس اتباع شغفه. سواء كان ذلك في حياته المهنية أو الشخصية. إنه يفعل ما يُخبره به حدسه وطبيعته المفعمة بالحيوية. يفعل ما يبدو فكرة جيدة أثناء البحث عن هدفه. إخباره أنه يفتقر إلى الشغف يشبه القول له أنه لا يُسمح له باستنشاق الهواء. 

التباطؤ

يحب مولود برج القوس الإندفاع ويريد أن يكون في رحلة مثيرة لا تنتهي أبداً، والاضطرار إلى التباطؤ للحظة يمكن أن يتسبب في إزعاجه ونفاد صبره. إذا لم تكن الأمور بالسرعة الكافية للقوس، فإنه يميل إلى الإحباط.

النصائح الغير مرغوب فيها

لا يتعامل مولود برج القوس مع النقد بشكل جيد وسيتخذ معظم أشكال النصيحة إهانة. إنه يقدر نصيحتك عندما يطلب منك ذلك ولكن إذا كانت غير مرغوب فيها، فهذا يُزعجه. أنه يعرف بالضبط ما يجب القيام به لتحقيق أهدافه. لذلك فإنّ توجيه أي نصيحة أو إنتقاد له هو خطوة خاطئة.

خيانته

يميل مولود برج القوس إلى أن يكون متحمساً للحياة والتفاؤل بالمستقبل. إنه لا يرى أي جدوى من الخوض في مصائبه وبدلاً من ذلك يركز على اللعب على نقاط قوته. من طبيعته القوسية أن يفوز باستمرار، وهذا هو السبب في أنه يشعر بالإنزعاج وبخيبة أمل عندما يُخذل.

إقرئي أيضاً:

هل يحب الرجل القوس المرأة التي تتجاهله

سلبيات وإيجابيات برج القوس المرأة

حقائق مثيرة حول برج القوس!

أضف تعليقا