هادية غالب مصممة مايوه النجوم : بدأت المشروع بعد منع صديقتي المحجبة من دخول البحر

أعلنت المصممة هادية غالب خلال برنامج الستات مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة الذي يعرض عبر قناة النهار عن كواليس قيامها بتصميم المايوه.

قالت هادية غالب بدأت أفكر في الموضوع قبل فترة كورونا، عندما تم منع صديقتي المحجبة من دخول البحر، وهذا الأمر أزعجنا جدا وكانت بالنسبة لي مسألة حرية شخصية، ففكرت في محاولة عمل شيء لعلاج هذه المشكلة التي سمعت عنها كثيرا، واستغلال خبرتي على مدى 8 سنوات في التسويق لأكبر الماركات من خلال شركتي.

جاوبت هادية غالب علي سؤال كيف تمكنت من تحويل "المايوه" إلى موضة فقالت عن طريق تصميمه بشكل حلو واحترافي وتريندي، وقمت بالاستعانة بمجموعة من الشخصيات صاحبة التأثير والرأي المهم في السعودية والعراق والإمارات، وقمنا برحلة إلى المالديف على حساب البراند.

تابعت كلامها قائلة كانت الفكرة من الرحلة تشجيع تلك الشخصيات على القيام بأنشطة مختلفة على مدار اليوم بالمايوه، وبالتالي إقناع متابعي هذه الشخصيات باقتنائه.

أوضحت هادية غالب أنها تستطيع الخروج بالمايوه قائلة أنا لا أسمي هذا المايوه "بوركيني"، لأنه يمكن لبسه بواسطة أي شخص وفي أماكن مختلفة، وأنا دخلت به مطعما عالميا في إيطاليا لا يسمح بالدخول بالمايوه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب