كيف تختارين لون أحمر الشفاه النيود الأمثل للون بشرتك؟

العثور على أحمر الشفاه المثالي أصعب مما يبدو. فأحيانًا كثيرة تحتارين ما هي درجة احمر الشفاه المناسبة لبشرتك. داكن جدًا أم خفيف جدًا. ومع ذلك ، إذا تمكنت من الحصول على الظل المناسب لأحمر الشفاه، فإن الاستعداد للخروج سيبدو أسهل بكثير.

يمكن لأي شخص أن يبدو رائعاً من أحمر الشفاه النيود. غالبًا ما يسمع الناس كلمة نيود ويفكرون في لون معياري واحد بسبب ما قد يكونوا قد تعلموه من سنوات من الإعلانات المحدودة. فكري في الأمر على أنه محايد للجلد. هناك مجموعة واسعة يمكن الوصول إليها لأي بشرة، فقط تأكدي من معرفة أسلوب مكياجك.
للعثور على أحمر الشفاه الطبيعي المثالي، عليك أن تفكري في لون بشرتك. تأكدي من معرفة ما إذا كانت بشرتك باردة أو دافئة أو محايدة للمساعدة في العثور على الظل الأكثر تكاملاً لك.

-  لذوات البشرة الداكنة:

 

إذا كان لديك لون بشرة أغمق، فإن الأمر كله يتعلق باللعب بالظلال. اختاري لون نيود أفتح من لون بشرتك الفعلي لتفتيح الوجه والالتزام بتركيبة اللمعان للحصول على تأثير أكثر طبيعية.


-    الكراميل:

 

بالنسبة للأشخاص ذوي البشرة السمراء (حقيقية أو مزيفة)، انتقي مظهرًا لامعًا مع ملمع نيود لإبراز مظهر بشرتك الذي قبلته أشعة الشمس. استخدمي محدد شفاه. نظرًا لأن النيود غالبًا ما يكون صامتاً، فمن المهم إنشاء قاعدة جيدة تكمل اللون النيود. 


-    بشرة متوسطة:

إذا كان لون بشرتك في المنتصف، جدي ظل وردي اللون أفتح من لون بشرتك. 


-    زيتوني دافئ:

جيسيكا قهواتي

 

يجب على أولئك الذين يتمتعون بدرجات لون زيتون أكثر دفئًا أن يبحثوا عن أحمر شفاه بلون الكراميل، وهو لون بيج أغمق من ظل بشرتك. جدي تركيبة أكثر لمعانًا لإضفاء الدفء على لون بشرتك.

 
-  زيتوني بارد:

عهود العنيزي

مع لون بشرة الزيتون لديك الكثير من التنوع عندما يتعلق الأمر بأحمر الشفاه النيود. يمكنك اختيار درجة أغمق، أو نيود أفتح حتى لا تختفي شفتيك. 


-    بشرة فاتحة:

 فاطمة المؤمن

بالنسبة لأولئك الذين يتمتعون بشرة فاتحة مع نغمات زيتونية خفيفة، جربي ظل نيود أكثر دفئًا. يمكنك أن تذهبي إلى اللون الوردي، ويمكن أن تتحولي إلى اللون البيج. أنت تريدين صبغًا أكثر في أحمر شفاهك النيود مع درجات تحتية وردية.


-    بشرة بيضاء:  

فوزازا

إذا كنت من ذوي البشرة الفاتحة، إبحثي عن أحمر شفاه بلون بيج وردي. عندما تنظري إلى أحمر الشفاه في مجلات الموضة، فإن الجلد يطابق الشفاه. هذا لا يُترجم جيدًا إلى الحياة الواقعية - فأنت تريدين الدفء والفصل بين الشفاه والجلد. إذا كانت درجة لون بشرتك تميل الى لون الحليب، اختاري لونًا ورديًا ناعمًا ومغبرًا. تجنبي درجة النيود الفائقة المبهمة والمسطحة واستخدمي تركيبة شفافة بدلاً من ذلك. 
لإنهاء المظهر، ضعي في اعتبارك العيون وأحمر الخدود. إن كحل العين هو أفضل صديق للنيود. إنه يخلق توازناً مثالياً يتوافق مع مظهر النهار أو الليل. يعتمد أحمر الخدود على بشرتك وبنية وجهك، لكني أميل أكثر نحو الأصباغ الوردية العميقة. لذوات البشرة الأعمق، استخدمي نغمات الخوخ.

 

اقرئي أيضاً:5 استخدامات غريبة وغير متوقعة لاحمر الشفاه بالفيديو!

أضف تعليقا