أكثر الابراج مرحًا وتتمتع بخفة الظل

يتمتع الأشخاص المرحون دائماً بحس كبير من الدعابة، والاستمتاع بالضحك مما يجعل كل من حولهم يبتسمون. يجعلونك تشعر بالراحة من خلال مواقفهم المتفائلة وطاقتهم وابتسامتهم السهلة، وتبدو أنّ الفكاهة بالنسبة لهم تأتي بشكل طبيعي. واستناداً إلى علم الفلك، يمكن ربط الشخص المرح بشكل كبير بعلامته في دائرة الأبراج. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي صفات الأبراج التي تُحب المرح وتُعتبر الأكثر مرحًا وخفة دم.

أكثر الأبراج هضامة وخفة دم

برج الحمل

لا يُحب برج الحمل شيئاً أكثر من المرح والضحك والنكات، يُعرف بإحساسه الفكاهي اللطيف والمرح، وليس من الغريب استخدام لغة الجسد للتأكد من أنّ مزاحه يسير. غالباً ما يستخدم النكات للمساعدة في تقوية من حوله ليُظهر لهم أنّ العالم آمن في أيديهم. يحب المخاطرة وتجربة أشياء جديدة وليس من المستبعد أن يشجع أصدقائه على الخروج من مناطق الراحة الخاصة بهم وتجربتها أيضاً. هو نشيط للغاية ويميل إلى امتلاك حواس ممتازة من الفكاهة. عندما يبدأ برج الحمل في الضحك، من الصعب ألا تضحك معه. 

برج الجوزاء

يُعتبر برج الجوزاء الفراشة الاجتماعية في دائرة الأبراج، لذا لا ينبغي أن يكون مفاجئاً أنه أيضاً واحد من أكثر العلامات هضامة وخفة دم. يشتهر بموهبته المتمثلة في الثرثرة، مما يجعله ليس غريباً على الحاضرين. يتمتع أيضاً بقدرة نادرة على السخرية من الآخرين، وليس لديه مشكلة في تحويل ذكاءه الحاد إلى نفسه. في حين أنّ القصص الطويلة قد لا تكون بالضرورة مصدر قوته، إلا أنه متاح دائماً للتعليق الساخر. عندما يكون حاضراً، فإنه ممتع للغاية. نظراً لأنه مبدع جداً، فهو دائماً يبتكر أشياء جديدة ومثيرة للاهتمام للقيام بها.

برج الأسد

يحب برج الأسد أن يكون مركز الاهتمام. إنه ذلك الصديق الذي يحب رواية قصة مليئة بالمبالغة في التأثير الكوميدي، وليس لديه مشكلة في تمثيل جميع الأجزاء بنفسه، بما في ذلك الأصوات. هو يزدهر في الاستمتاع بالمناسبات الاجتماعية. إنه يحب التواصل مع الناس وإجراء محادثات جيدة. لا يحتاج إلى جعل كل شيء يتعلق به، لذلك عندما يكون في محادثة مع شخص ما، فإنه في الواقع يستمع إلى ما يقوله الشخص الآخر، ويضيف معلومات مثيرة للاهتمام. يبدو أنّ لديه قدرة طبيعية على جعل الأشياء ممتعة؛ يمكنه أخذ شيء عادي وتحويله إلى حدث ممتع.

برج العذراء

يُعتبر برج العذراء ملك الأبراج في خفة الدم والهضامة والمرح  وحس الفكاهة. إنه الشخص الذي سيتمكن من  قطع التوتر برواية ممتعة أو بعض النكات. من الواضح أن هذا النوع من الفكاهة يمكن تقديره بشكل أو بآخر اعتماداً على الموقف، ولكن عندما ينجح ، فإنه يعمل حقاً. إنه يحاول ألا يأخذ الأمور على محمل الجد ويسهل الأمور. دائماً ما يكون ممتعاً، ويُحدث دائماً شيء غير متوقع. لن تشعر أبداً بالملل معه، فهو ببساطة لن يسمح بذلك.

برج الميزان

يغذي الميزان طاقة الآخرين، لذلك إذا كنت تبتسم، فهو يبتسم. سيذهب إلى أقصى درجات الفكاهة للتأكد من أن كل من حوله يقضون وقتاً ممتعاً معه. يحب الخروج من المنزل والذهاب إلى الحفلات الموسيقية والمسرحيات وتجربة المطاعم الجديدة. إنه يكره الشعور كما لو أنه يفتقد شيئاً ما، لذا فإنه يحاول الإستمتاع بالكثير من المرح بقدر ما يستطيع. هناك شيء ما حول التواجد حول برج الميزان يجعل كل شيء يبدو أكثر إبهاراً ومتعة.

برج القوس

يشتهر برج القوس بقدرته على العثور على الفكاهة في أي موقف، وهم يميل إلى أن يكون ذلك الصديق الذي يجعلك تبتسم وتضحك. هو الشخص المثالي الذي يكون معك في الأزمات، لأنه سيكون الشخص الذي يختار الشيء المضحك في موقف فظيع ويستخدمه ليجعلك تشعر بتحسن. إنه أيضاً راوي قصص رائع، ويمكنه تحويل يوم عادي إلى بعض الكوميديا. لدى مواليد برج القوس إحساس طبيعي بالمتعة ورغبة حقيقية في استكشاف العالم، وهم يستمتعون بفعل ذلك.

إقرئي أيضاً:

العادات السيئة المرتبطة ببرجك

اكثر الابراج مصلحة

أكثر الأبراج لؤماً

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات