نادية مصطفى: كنا رافضين استقالة هاني شاكر لحد آخر وقت.. ومش قادرة اتخيل حد غيره

كشفت الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة المهن الموسيقية، رأيها في قبول استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية.

وقالت نادية مصطفى: كنا رافضين الاستقالة لحد آخر وقت وكنا بنحاول نضغط عليه علشان يتراجع لكن هو كان مصر لكن كنا هنعمل ايه كان لازم نقبلها وكنا مضطرين، والخطوات المقبلة فتح باب الترشح وننتظر عقد اجتماع في المجلس.

أما عن رأيها في الفنان الذي يصلح ليكون خلفًا لـهاني شاكر، قالت: مش قادرة أتخيل إلى الآن ولكن بدعي ربنا أن يولى الصالح، فنقابة المهن الموسيقية صرح  وكيان عظيم ويستحق إنسان بالمعنى الحقيقي للإنسانية.

وأعلن الاتحاد الرسمي للنقابات الفنية قبول استقالة الفنان هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية، بعدما تقدم بالاستقالة منذ ما يزيد عن أسبوع.

وأصدر الاتحاد الرسمي للنقابات بيانًا رسميًا بخصوص استقالة هاني شاكر وإعلان فتح باب الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين، وجاء فيه: قررنا قبول استقالة الفنان / هاني شاكر – نقيب المهن الموسيقية من منصبه وذلك بعد إصرار وتأكيد منه على استقالته من رئاسة نقابة المهن الموسيقية، مستكملًا: وقررنا إخطار مجلس نقابة المهن الموسيقية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية بفتح باب الترشيح لمنصب / النقيب العام – بنقابة المهن الموسيقية – طبقًا لمواد القانون 35 لسنــــة 1978 بتعديلاته.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب