مايوهات النجمات في صيف 2022.. نرمين الفقي ورانيا يوسف ومنة عرفة خطفن الأنظار

تألقت النجمات بالعديد من الصور على شاطىء البحر خلال إجازتهم الصيفية، وكان اللافت للانتباه ظهور العديد منهن بمايوه لتناسب أجواء البحر والشاطىء.

من أبرز النجمات اللاتي خطفن الانتباه خلال ظهورهن على البحر كانت هبة مجدي، حيث ارتدت مايوه بوركيني من مجموعة هادية غالب الجديدة، وظهرت برفقة زوجها بإطلالة أنيقة نالت إعجاب الجمهور.

منة عرفة سارت على خطى هبة مجدي وظهرت بمايوه بوركيني لكن بألوان مختلفة، جعلت إطلالتها تبدو وكأنها عروس البحر.

إيمان العاصي ظهرت في حمام السباحة خلال إجازتها الصيفية، وكانت مرتديه مايوه أنيق من اللون الأسود، لكنها لم تشارك جمهورها بشكل المايوه كاملا، واكتفت بالظهور داخل حمام السباحة.

اعتادت منة فضالي على الجرأة في اختيار ملابسها، فخلال إجازتها الصيفية استمتعت بإجازة خاصة برفقة والدتها وكان اختيارها للمايوه البكيني وكان باللون الأزرق.

أصبحت نرمين الفقي من النجمات التي تشارك جمهورها بالعديد من الصور الخاصة حياتها الشخصية وإجازتها الخاصة، ومؤخرا ظهرت بصورة عبر انستجرام كانت فيها مرتديه كاش مايوه من اللون الأسود، وكانت وقتها على متن يخت تستمتع بأجواء خاصة.

نشرت رانيا يوسف صورة جديدة لها وهي مرتديه كاش مايوه خلال استمتاعها برحلة صيفية، واستكملت إطلالتها بعده إكسسوارات مميزة أبرزها بورنيطة كبيرة أنيقة .

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب