مجموعة vivace ل"داليدا عيّاش" مفعمة بالحياة والأنوثة  

طرحت مصممة الأزياء داليدا عيّاش مجموعة صيف ٢٠٢٢ والتي تحمل عنوان Vivace أي الحياة.
استطاعت عياش  من خلال مجموعتها أن تدخلنا الى أجواء الصيف، وتعكس تصاميمها  شخصيّة المرأة القوية، المفعمة بالأنوثة والحياة في آنٍ معًا.
تتميّز مجموعة صيف ٢٠٢٢ بالقصات المختلفة والمتنوعة التي تناسب جميع المناسبات، فتجد المرأة نفسها في حيرة بين أن تختار الفساتين القصيرة والطويلة أو الجاكيت والبنطال الواسع وحتّى التنورة والقمصان الفضفاضة مع الشورت القصير.


واستخدمت داليدا في هذه المجموعة الألوان الفرحة  التي تبعث في داخل كل إمرأة السعادة المطلقة فتشعر نفسها مليئة بالطاقة الايجابية والحيوية. واستخدمت الألوان الفاتحة المفضلة لديها، كاللون الأخضر الذي تعتمده في كل مجموعة إنما بدرجات مختلفة، إلى جانب اللون الأزرق المترجم من خلال الجينز أو الدينيم، وألوان أخرى مثل البرتقالي، الفوشيا، الزهري، الأصفر ، الأبيض وغيرها من الألوان الحالمة والمنعشة.
ولا يمكن أن نتحدث عن هذه المجموعة من دون أن ندخل الى عالم الأقمشة التي إعتمدتها داليدا كاللينين، الجينز، القطن الناعم، البوبلين، الكريب وغيرها من الأقمشة المريحة.
وبالتزامن مع هذه المجموعة أطلقت داليدا أيضًا مجموعة praïa الخاصة بإطلالات البحر خلال فصل الصيف لترضي من خلال كل قطعة ذوق كل إمرأة عصرية محبّة للموضة.

 

اقرئي أيضاً:داليدا عياش تنتظر مولودها الثالث...وهذه أجمل إطلالاتها في الحمل

أضف تعليقا
المزيد من أخبار