الاشياء التي تُزعج راحة عقلك وفق الابراج

الهروب من القلق ليس فقط صعباً ولكنه شبه مستحيل. بغض النظر عن مدى جودة تدريب عقلك، فإن لحظات القلق والتوتر لا بد أن تُزعج راحة عقلك. لكن الشيء الوحيد الذي تحت سيطرتك هو كيف يمكنك التعامل مع نوبات القلق والخوف.اعتماداً على سمات شخصيتك  وعلامة برجك الذي تنتمي إليه، يمكنك بالتأكيد اكتشاف الأشياء التي يمكن أن تُثير قلقك، وفق الأبراج.

الاشياء التي تُزعج راحة عقلك وفق الابراج

برج الحمل

غالباً ما تدفع طبيعة برج الحمل العفوية إلى اتخاذ قرارات، والتي تصبح مصدر معظم قلقه وعصبيته. في حين أنه طموح للغاية، فإنّ رغبته في الوصول إلى أعلى مستويات النجاح هو ما يمكن أن يثير شعوره بالقلق.

برج الثور 

لا يحب برج الثور التغييرات في حياته. لذلك، إذا تم نقله إلى مكان آخر لأغراض العمل، فمن المؤكد أنه سيشعر بالقلق جداً.

برج الجوزاء

على الرغم من أنّ برج الجوزاء اجتماعي ومتحدث رائع، إلا أنَّه في بعض الأحيان لا يستطيع معالجة المعلومات التي يحصل عليها من الأشخاص، الأمر الذي غالباً ما يزعج راحة باله ويقلقه.

برج السرطان

يُعتبر برج السرطان كريماً جداً، لدرجة أنه سيُعطي ويُعطي المزيد حتى على نفقته الخاصة. وهذا من أسباب قلقه خوفاً من عدم قدرته على مساعدة الآخرين. 

برج الأسد 

كلما شعر برج الأسد أنَّ الأشياء تخرج عن سيطرته وأنه لا يحصل على الاهتمام الذي يستحقه، فهو يشعر بالتوتر والقلق.

برج العذراء

يُعد قلق برج العذراء ناتج عن خوفه من الفشل، وهذا يعني أنَّ الشعور بالهزيمة والتقليل هو ما يجهده.

برج الميزان

يُفضل أن لا تطلب من برج الميزان شيئاً، فقط انتظر أن يقدم لك ما يستطيع تقديمه، دون مطالبته باتخاذ قرارات سريعة أو إصدار أوامر، لأنه بحاجة للاستيعاب والاحتواء، وإذا شعر أنَّ الأمور تخرج عن السيطرة، فمن المؤكد أنه سيصاب بالذعر والقلق.

برج العقرب

إذا حُرِم برج العقرب من مساحته، أو في حال تأخر في موعد أو سوء في التخطيط ، فإنّ هذا يثير قلقه ويصيبه بالسوء والإحباط.

برج القوس

تُعد الحرية هي كل شيء بالنسبة للقوس ولكن إذا كان أي شخص شديد التشبث به أو يعتمد عليه، فإنه يُجهده إلى ما لا نهاية. ولا شيء يمكن أن يُقيده فهذا من شأنه أن يثير قلقه.

برج الجدي

إذا لم يتمكن برج الجدي من إكمال عمله في الوقت المقرر أو لم يكون فعّال بالقدر الكافي، فمن المؤكد أنه سيقع في حفرة القلق.

برج الدلو

لدى برج الدلو موقف متفائل بقوة "هناك دائمًا غدًا"، لذلك قد يواجه صعوبة في العيش في الوقت الحاضر. يكافح بشدة للتمكن من تغيير المسار الذي رسمه منذ البداية، وهذه التغييرات قد تقوده إلى اضطراب في المشاعر وإصابة بعدم اليقين والخوف، وسيؤدي نقص الخيارات إلى إثارة قلقه ويولد لديه ضغط غير طبيعي وقد يصاب بالانهيار.

برج الحوت

تٌعتبر طبيعة الحوت النشطة هي مصدر قلقه. المحاولات الجادة وفكرة الاستسلام والفشل. وفي حال اكتشف أنه لا يتمتع بالقدرات المطلوبة، فهو يفقد السيطرة ويصاب بالقلق. لذا فهو يبتعد تماماً على كل ما قد يتخطى الحدود في تحقيق الأحلام أو تنفيذ المخططات.

إقرئي أيضاً:

العادات السيئة المرتبطة ببرجك

اكثر الابراج مصلحة

أكثر الأبراج لؤماً

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات