نجمات اعترفن بتعرضهن للعنف الزوجي...آخرهن شيرين عبد الوهاب

 تخفي بعض النجمات العرب حياتهن الخاصة الصعبة التي مررن بها بسبب العنف الزوجي، الا ان الشهرة والأضواء تكشف المستور وتبقى حياتهن الخاصة عرضة لحديث الإعلام والجمهور خاصة في حالات الطلاق والمشاكل التي يتعرضن لها.

نستعرض هنا نجمات اعترفن بتعرضهن للعنف الزوجي:

آخرهن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي فجرت قنبلة في تصريحاتها الأخيرة عن طليقها النجم حسام حبيب واعترفت انها تعرضت منه للكثير من العنف الزوجي وأنها عانت الكثير هي وبناتها معه وانها عاشت أيام صعبة معه وانه كان السبب في حلقها شعرها.

النجمة ماجدة الرومي من النجمات اللاتي تعرضن للعنف الزوجي على أنواعه من زوجها السابق انطوان دفوني وبالرغم من المعاناة أبدعت ماجدة فنياً وقدمت الكثير من الأعمال الفنية الناجحة.

النجمة إيمان العاصي قصتها غريبة مع التعنيف الزوجي لها، إذ اعتزلت الفن من أجل الزواج من رجل الأعمال نبيل زانوسي لتكتشف بعد الزواج أنه ليس صاحب الشركة كما أوهمها بل مجرد مدير صيانة فيها فطلبت منه الطلاق، فقام بسرقة مجوهراتها وابتزازها للتنازل عن الشقة التي تملكها، وعندما رفضت قام باختطافها وحبسها داخل شقته وأوثقها بالحبال واستخدم التعذيب ضدها لإجبارها على التنازل عن الشقة. ولم تنجو من الأمر إلا بعد لجوء أهلها إلى الشرطة التي أنقذتها.

النجمة رانيا يوسف تعرضت أيضاً للعنف الجسدي على يد زوجها كريم الشبراوي لدرجة أنه هددها بالقتل بعدما طالبته بتسديد الديون والأموال المستحقة لها عليه، فقامت بفضحه على وسائل الإعلام ثم تطلقت منه.

تابعوا المزيد من صور نجمات اعترفن بتعرضهن للعنف الزوجي:

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية