نجمات فضلت تخلت عن الأمومة من أجل الفن

الكثير من  النجمات عشقت الفن لدرجة التخلي عن مشاعر الأمومة وبالرغم من أنهم رفضوا أن يعيشوا تجربة الأمومة في الواقع، لكن العديد منهم تألقن في أداء هذا الدور في أعمالهم الفنية.

الفنانة نبيلة عبيد بالرغم من زواجها عده مرات لكنها رفضت أن تنجب وتشعر بشعر الأمومة.

صرحت نبيلة عبيد من قبل قائلة إنها فضلت الفن على تكوين الأسرة بكامل إرادتها، مشيرة إلى أنها كانت تخشى من الإنجاب حتى لا يتأثر قوامها وأنها ليست نادمة على ذلك وتعتبر الجمهور أسرتها وعوض لها.

إلهام شاهين أعلنت أنها تزوجت مرتين من قبل وأنها لم تنجب بسبب حبها للفن، وعلقت على عدم الإنجاب قائلة " كان من المستحيل أن أوفق بين الفن والأمومة وكان لابد أن أختار إما التركيز في مشواري الفني بالسينما أو الدراما أو الإنجاب واخترت الفن ولم أشعر بالندم، لأن الفن كل حياتي وأعتبر نفسي أم لأبناء أشقائي".

الفنانة تحية كاريكوكا بالرغم من أنها أشهر الفنانات التي اشتهرت بكثره عدد الزيجات فتزوجت حوالي 14 مرة الا أنها  أنها فضلت الفن على إنجاب أطفال، من أجل الحفاظ على جسمها.

أعلنت سهير رمزي من قبل خلال إحدي اللقاءات أنه بالرغم من تكرارها تجربة الزواج إلا انها رفضت أن تكون أم وأجهضت حملها بسبب انشغالها بالأعمال الفنية فقالت أجهضت نفسي 3 مرات وندمت.. الشغل والشهرة والنجومية كانت بتاخدني من الأمومة، وحسيت بندم اللحظة دي لما ماما توفيت، وأنا ناقصني حاجات كتير.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب