توافق برج الأسد مع الأبراج الهوائية

تؤثّر الأبراج بشكل مباشر على شخصية الأفراد التابعين لها، وعواطفهم، وسماتهم الخاصّة. تُعد علامات الهواء الخاصة بالجوزاء والميزان والدلو جميعها متوافقة بشكل جيد لأنّ عنصر الهواء يغذي الإتصال بينهما.ولكن ماذا عن توافق مولود برج الأسد مع الأبراج الهوائية؟ وهل يستطيع برج الأسد الذي يُمثل القوة والسلطة التي لا تُقهر أن يتوافق مع الأبراج الهوائية؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي المزيد عن مدى توافق برج الأسد مع الأبراج الهوائية.

توافق برج الاسد الناري مع الابراج الهوائية

توافق برج الأسد الناري مع برج الجوزاء الهوائي

 

يُعتبر الحب بالنسبة لمولود برج الأسد علاقة أسطورية، هي عاطفة شديدة وكبيرة. يتملكه شعور بأنه وُلد ليكون شخصاً مميزاً. يتحمل نتيجة أخطائه ويتقبل أخطاء شريكه الرومانسي. أما مولود برج الجوزاء فيرقى في العمق إلى المستوى الأسطوري في الحب، ويريد قصة حب حقيقية تحدث مرة واحدة في العمر. وسيفعل كل ما يتطلبه الأمر لجعل العلاقة تعمل طالما شعر بالتقدير والحب. 

يتشارك مولود الأسد والجوزاء بالكثير من الأمور، لكن على الصعيد العاطفي لا يتقبل أحدهما الآخر، فلا إنسجام ولا تآلف بينهما في الحب. يسعى مولود الأسد للسيطرة على الجوزاء ويُحاول أن يجعله يضع حداً لتصرفاته وحركاته وممارسة أهوائه ومغامراته لكنه لا يستطيع. بالغالب الصداقة بينهما أفضل من الزواج، ينجحان معاً وبتفوق في الحياة الاجتماعية.

توافق برج الأسد الناري مع برج الميزان الهوائي

عندما يقع مولود برج الأسد في الحب يحرص دائماً على أن تكون علاقته بشريك حياته رائعة ومتجددة، ويُخلص بشكل كامل لشريكه الرومانسي، ويضعه في دائرة اهتماماته، ويهتم به ويتعمد إظهار هذا الاهتمام بأسلوبه الرائع في التعبير وببراعة تواصله معه بعينيه المملوئتان بالغزل والدلال. أما مولود برج الميزان  فيتمتع بأجمل الصفات، وعندما يقع في الحب، يكون حنوناً جداً، ومنفتحاً وواضحاً ومن السهل معرفة ما يدور في ذهنه، فهو علني بأفكاره وتصرفاته. يتسم بالرومانسية الزائدة والعواطف الجياشة، ويتمتع بالإتزان والعقلانية في اتخاذ المواقف.

يتفق مولود برج الأسد مع الميزان، ويتفاهمان معاً في كافة المجالات. ينجذبان بشكل كبير لبعضهما. كلاهما يمتلكان القدرة على مواجهة الصعوبات والتأقلم مع كافة الظروف، لا يفرض أحدهما التزامات على الآخر. ينجحان كصديقين وكحبيبين وأيضاً كزوجين.

توافق برج الأسد الناري مع برج الدلو الهوائي

 

يمتلك مولود برج الأسد شخصية قوية ومن الصعب أن يظهر بصورة ضعيفة أمام شريكه الرومانسي. عاشق يُعطي قلبه بدون تحفظات ولا يأبه بأي شيء، داخله مشتعل ويستطيع التعبير عن ذلك بكل سهولة. أما مولود الدلو فهو من الأبراج التي تمتلك عاطفة كبيرة، ويتأثر بشدة بالمشاعر، ولكنّه غالباً ما يُخفي ذلك عن الآخرين ولا يُظهره لأحد. ينجذب إلى الشريك الذي يمتاز بالقدرة على التفكير السليم، بالإضافة إلى أنه لا يتحمل الشريك الذي يغار عليه، أو الذي يسعى إلى امتلاكه. يُفضّل من يُشابهه في صفاته، والتأنيّ في العلاقات العاطفية، ولا يُقحم نفسه في علاقة حب سريعة. 

ينجح مولود برج الأسد وبرج الدلو كصديقين وكحبيبين وأيضاً كزوجين. علاقتهما منسجمة في كافة المجالات. يتقاسمان معاً الافكار والطموحات ولا يفكران بالتخلي عن بعضهما، ويغمران بعضهما  بالرعاية والحب والدفء. يلائمان بعضهما البعض في الزواج والحب والصداقة .. 

إقرئي ايضاً:

مع من يتوافق برج الاسد في الزواج 

الابراج التي تتوافق مع الاسد

صفات برج الأسد الرجل

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات