أميرة الزهير عارضة أزياء سعودية اسرت القلوب في باريس.. من هي؟ 

 توجهت كل الانظار مؤخراً الى عارضة الازياء السعودية اميرة الزهير. فقد سارت على منصة  اسبوع  باريس للموضة للازياء الراقية  لتشارك في عروض مجموعات الدور الكبرى لخريف وشتاء 2022-2023. كما لمعت كنجمة في حدث الاناقة المميز Alta Moda 10th Anniversary من خلال عرضها ازياء مجموعة حملت هذا الاسم ووقعتها دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana. لذا طرح محبو الموضة الاسئلة عن تفاصيل ترتبط بهويتها ومسيرتها. فمن هي؟ 

من هي اميرة الزهير؟  


عبر حسابها على انستغرام نشرت عارضة الازياء السعودية اميرة الزهير فيديو اظهرت فيه مشهداً من مشاركتها في عرض مجموعة Dolce & Gabbana التي اطلقت باسم Alta Moda 10th Anniversary، محققة عدد مشاهدات مرتفعاً. فقد لفتت كل الانظار بحضورها خصوصاً حين وضعت غطاء الرأس. كما تألقت خلال عروض اسبوع الموضة للازياء الراقية في باريس مرتدية عدداً من ازياء الدور الكبرى. واليك هذه المعلومات عنها. 
 

 

-    حين كانت لا تزال تلميذة في المرحلة الثانوية، اثارت الشابة السعودية اهتمام مندوب وكالة عرض ازياء. وكان ذلك اثناء جلوسها في احد مطاعم العاصمة الفرنسية باريس برفقة والدتها. 
-    تبلغ من العمر 22 عاماً وقد انتقلت الى عالم الازياء من دون ان تتخلى عن دراستها حيث تابعتها في مجال الفلسفة والسياسة والاقتصاد. 
-    تعمل بموجب عقد وقعته مع وكالة Elite Model Management. 


-    شاركت في حملات دعائية لعدد من العلامات الفاخرة ومنها Burberry وTiffany&Co و Chaumet. 
-    ظهرت اميرة الزهير مؤخراً على الساحة العالمية من خلال عروض وجلسات تصوير لاكثر العلامات شهرة. 
-    اثارت مؤخراً اهتمام الكثير من محبي الموضة والاناقة في اسبوع باريس للازياء الراقية.  
-    في اليوم الاول من هذا الاسبوع شاركت في عرض المصمم اللبناني جورج حبيقة. وقدمت في هذا الحدث لعاشقات الموضة تنورة باللونين الابيض الكريمي والوردي الفاتح. واضافت اليها قميصاً باللون الازرق بأكمام طويلة مزيناً بالاحجار عند الياقة والازرار. وتعليقاً على صورة نشرتها على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات انستغرام، كتبت: شكراً جورج حبيقة لاختياري للمشاركة في عرضك للازياء الراقية... لقد امضيت وقتاً ممتعاً. 


-    في اليوم نفسه لفتت اميرة انظار الحاضرين خلال عرض دار Giambattista Valli  وعرضت فستاناً واسعاً باللون البني الداكن.
- في اليوم الثاني من ايام الاسبوع الباريسي، سارت العارضة السعودية على منصة عرض Alexis Mabille. وخلاله قدمت اطلالتين، ففي الظهور الاول قدمت قميصاً ابيض مصمماً مع ياقة عريضة. ونسقته مع تنورة سوداء بخصر مرتفع.  اما في اطلالتها الثانية فارتدت فستاناً ضيقاً نسبياً باللون القرميدي. 


- وشاركت الزهير ايضاً في اليوم نفسه في عرض Giorgio Armani Prive  لمجموعة الخياطة الراقية لخريف وشتاء 2022-2023. وظهرت امام محبي ومحبات الموضة مرتدية سترة مزينة بالترتر كحلية اللون مع سروال مصمم من الساتان باللون نفسه. واضافت الى المجموعة حقيبة مطرّزة وحذاء وردياً. وعبرت عن فرحها بهذا الحدث وهذا ما كتبته على حسابها على انستغرام: شكراً على هذه الاوقات السحريّة، المجموعة رائعة تهانينا!.   
 -  لم يقتصر  نجاح اميرة الزهير على المنصات، بل تم اختيارها كنجمة على اغلفة بعض مجلات الموضة العالمية. كما شاركت في عروض مجوهرات موقعة من علامات فاخرة. وهي تقيم حالياً بين لندن حيث تتابع دراستها وباريس مقر عملها.  
 
تابعي أيضاً:

عارضة الازياء السعودية صوفي الشهري عارضة الازياء السعودية صوفي الشهري علامة المنصات الفارقة 

المصادر: Thenationalnews.com، العربية.نت، انستغرام اميرة الزهير 
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات