إيمي سمير غانم تنشر فيديو لنجوم الفن يتحدثون عن والدها

 مقطع فيديو نشرته الفنانة إيمي سمير غانم لعدد كبير من نجوم الفن الذين تحدثوا فى مواقف ولقاءات تلفزيونية سابقة عن والدها الفنان الراحل سمير غانم، وتميزه بنوع خاص في الكوميديا.

 

وظهر فى الفيديو التي شاركته إيمي مع الجمهور عبر انستقرام كل من الفنان محمد صبحي، الذي قال عن سمير غانم "فنان عظيم زي سمير غانم لو قرأ جورنال وفضل يقرأه حاضحك، حاموت على روحى من الضحك، ليه لأن هي لعبة سمير غانم كفنان".

محمد هنيدي قال من جهته "سمير غانم حدوته، ومن زمان ضحكه مختلف، خيال ماشاء الله، وكان من الناس الى نفسى اتشرف معاها على المسرح".

كما ظهر النجم الراحل فاروق الفيشاوى، ضمن المتحدثين فى الفيديو عن تميز سمير غانم، والفنان محمد ثروت، وحمدي الميرغني.

 

في سياق آخر، تواصل الفنانة دنيا سمير غانم، الدعاء لوالديها الراحلين وتذكرهم بكلمات رقيقة، حيث نشرت صورة لهما عبر انستقرام علقت عليها "اللهم في يوم الجمعة اغفر لهم وارحمهم، وابدلهم دار خيرا من دارهم، وادخلهم الجنة يارب العالمين".

وعلقت دنيا سمير غانم، علي الصورة التى نشرتها عبر حسابها على انستجرام: "ربنا يرحمكم يا حبايبي ويسعدكم، انتوا جوا قلبي"، يأتى هذا فيما تُحضر حاليًا النجمة دنيا سمير غانم، لمسرحيتها الجديدة بعنوان مبدئى "روحى أنا"، المقرر أن تقدمها مع الفنان الكوميدى على ربيع وعدد من الفنانين، من إخراج أوتاكا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب