مفاتيح برج الجدي

تشعر الكثيرات بالحيرة عندما يقعن في حب رجل برج الجدي، فيبحثن عن المفاتيح للوصول إلى قلبه لأنهنّ لا يعرفن كيفية التعامل معه. برج الجدي هو واحد من أكثر علامات الأبراج جدية، مما يعني أنه ينسى أحياناً الإسترخاء والإنغماس في نفسه لأنه مشغول جداً في حياته المهنية. ومعروف عنه أنه شخصية غامضة وغير قادر على كشف ما بداخله. ولحسن الحظ، ستساعدك علامة برجه الخاصة به على ربط سماته وكيف يمكنك إستخدامها لجعله يقع في حبك. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي مفاتيح برج الجدي لتجعليه مغرم بك.

مفاتيح برج الجدي لتكسبي قلبه

كوني صديقته

قبل أي علاقة، يُقدّر رجل برج الجدي الصداقة. نظراً لأنه خجول، سيرغب في تكوين رابطة معك أولاً قبل القيام بأي شيء رومانسي. لذا، إذا أصبحتم أصدقاء أولاً، فإنّ فكرة العلاقة لن تبدو مخيفة، إنها طريقة رائعة ليشعر بالراحة معك.

كوني صادقة

كوني المرأة الصادقة التي يثق بها رجل برج الجدي ثقة عمياء، لا تنكسري ولا تستسلمي، وعامليه وكأنك صديقة له، استمعي له، شاركيه همومه ومشاغله.

ادعميه

يسعى رجل برج الجدي لتحقيق أهدافه بشكل طبيعي، لذا، يريد أن يكون لديه شخص يدعمه في جميع الأوقات. ما عليك القيام به هو أن تكوني خلف ظهره وتصبحين من المعجبين به. سوف يشكرك ويحبك على ذلك. 

كوني وفية

يُقدّر الرجل برج الجدي الولاء. لذلك، أظهري له أنك ملتزمة، وأنك المرأة التي تميل للوفاء والإخلاص في العلاقات العاطفية. فعلى الرغم من أنّه لديه الكثير من الأمور، إلا أنه سيجعلك أولويته الأولى. سيخصص لك الوقت دائماً للتأكد من أنك سعيدة وبخير. العلاقة الحقيقية هي خطوة كبيرة للجدي. لذا، ما عليك القيام به هو إظهار أنك لست مترددة وملتزمة بالعلاقة. إذا لم تفعلي ذلك، فسوف تفقديه بسرعة.

لا تغاري عليه

لا تتسرّعي في الحكم عليه، فهو يبحث عن الإستقرار والثبات. يمكنك أن تشعريه بالغيرة والحب ولكن دون مبالغة. اتركيه يمارس روتينه الخاص بدون تدخلات، أو مراقبته وعدم العبث بممتلكاته الشخصية كهاتفه بدافع الشك والغيرة.  هو لا يُظهر غيرته ويريدك كذلك أن لا تُظهري غيرتك عليه. إذا جعلتيه يشعر بالغيرة، فسوف يتركك بدلاً من ذلك.

احترمي مساحته

نظراً لأنّ رجل الجدي خجول، فإنه غالباً ما يحتاج إلى بعض الوقت بمفرده، لذا، امنحيه ذلك الوقت. 

كوني مخلصة

طالما أنك تثقين به وتخلصين له فهو سيحافظ عليك ويُخلص لك. يتمسك رجل برج الجدي بالقيم التقليدية التي تحدّد دور كل من الرجل والمرأة في الحياة الزوجية، يشعر بارتياح قوي عندما يلعب دور الأب الذي يحمي زوجته وأولاده.

تحلّي بالشجاعة 

يحب رجل الجدي الشخص الذي يتحداه. أظهري له أنك مجتهدة وطموحة وأنّ لديك أهدافاً لمستقبلك. هذا سيجعله يحترمك أكثر، وسيبدأ في الإعجاب بك بهذه الطريقة. هذه طريقة رائعة لكيفية جعله يقع في حبك

اجعلي الأشياء مثيرة للإهتمام

أظهري له أنك ستكونين قادرة على التكيف بهواياته بدرجة عالية. إنّ العيش في الحياة المزدحمة للغاية التي تكون قابلة للتكيف هو حقاً شيء يسعى إليه رجل برج الجدي داخل فتاة أحلامه.

أظهري جانبك الفكري

لن يجذب الجمال الجسدي رجل برج الجدي لفترة طويلة. لذا، أظهري جانبك الفكري وذكاؤك، وتحديه بعقلك. الأحاديث المليئة بالمعرفة هي طريقة عظيمة للوصول إلى قلبه، وسيكون مفتوناً بك أكثر وسيريدك أكثر.

لا تظهري المودة علناً

يُعتبر رجل برج الجدي خجول، لذا فإنّ إظهار عاطفتك في الأماكن العامة سيكون نوعاً من الإحراج بالنسبة له وسيجعله ينفر منك.

أظهري حبك لأصدقائه وعائلته

أظهري له أنك تحبين أصدقائه وعائلته لأنه رجل ذو توجه عائلي. 

اعتني بنفسك

اعتني بنفسك جيداً حتى لا تبدو حياتك وكأنها فوضى. هذا سيجعل رجل الجدي يشعر بالأمان لكونه في علاقة معك.

كوني مشغولة

إجعلي رجل برج الجدي يعرف أنّ لديك حياة رائعة ومثيرة. بهذه الطريقة، سيكون أكثر إهتماماً بك.

إقرئي أيضاً:

نسبة جمال برج الجدي

كيف تثيرين اهتمام رجل برج الجدي

أسرار رجل الجدي

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات