كلوي كارداشيان ترحب بطفلها الثاني من أم بديلة

رحبت نجمة برامج الواقع كلوي كارداشيان بطفلها الثاني من لاعب السلة تريستان طومسون، رغم الماضي الأليم الذي يجمع الثنائي.

ونقلت صحيفة "يو إس إيه توداي" الأمريكية، عن مصدر مقرب من العائلة رفض ذكر اسمه، أن الطفل حمل من أم بديلة في نوفمبر/ تشرين الثاني،  وهو ما شكل مفاجأة للجمهور.

ويعتبر الطفل هو الثاني لكلوي وتريستان، إذ يشترك الزوجان في ابنة تبلغ من العمر أربع سنوات.

وأضاف المصدر، أن كلوي ممتنة للغاية بهذا الخبر، متابعًا: "نود أن نطلب اللطف والخصوصية من المعجبين حتى تتمكن كلوي من التركيز على عائلتها".

وفي يناير/كانون الثاني، اعترف طومسون على إنستجرام بإنجاب طفل لامرأة أخرى من خلال علاقة غير شرعية، وهي اللحظة التي تم توثيقها في برنامج الواقع "عائلة كارداشيان"، وقالت عنها كلوي إنها اللحظة الأكثر إيلامًا في حياتها.

وقالت: "كان ذلك صعبًا، بينما كنت جالسة إلى جانب أخواتي: كيم كارداشيان وكورتني كارداشيان وكيندال جينر وكايلي جينر وأمي كريس جينر".

ذكر الموقع، أنها لم تكن فضيحة طومسون الأولى التي اضطرت كلوي للتغلب عليها، حيث ظهرت شائعات عام 2019 عن وجود علاقة غرامية بين اللاعب وعارضة الأزياء جوردين وودز، التي كانت آنذاك صديقة مقربة لأخت كارداشيان الصغرى كايلي.

ونشرت TMZ وصحيفة Daily Mail صورًا ومقاطع فيديو أيضًا لطومسون يقبل ويداعب العديد من النساء، حيث تم تصوير أحد مقاطع الفيديو في شهر أبريل داخل نادٍ في مانهاتن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم