عبد الباسط حمودة يكشف حقيقة قبلته المثيرة للجدل مع عمر كمال

تعرض مطرب المهرجانات عمر كمال لكثير من الانتقادات علي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب فيديو نشره يجمعه من المغني الشعبي عبد الباسط حمودة.

شارك المطرب عمر كمال الفيديو عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الأجتماعي فيسبوك مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، بالساحل الشمالي، وظهر به الأول وكأنه يقبل الأخير بعد صعوده المسرح.

تعرض عمر لكثير من الانتقادات من الجمهور، خاصة وأن الكثير من منهم أضافوا العديد من الكومنتات الساخرة ومنها هو اداله بوسة في بقه ولا أنا نظري ضعيف.. إيه ده يا فنان هو أنت بتبوسه في بقه ولا أنا متهيألي.

نشر الفنان عبد الباسط حمودة الفيديو مرة أخري من نفس الحفل من جهته ، ولكن من زاوية أخرى، وظهر به وهو يتلقى قبلة من المطرب عمر كمال، على الخد الأيسر.

الجدير بالذكر أن  المطرب عمر كمال أعلن عن طرح ثاني دويتو غنائي يجمعه مع المطرب عبد الباسط حمودة، وذلك يوم الخميس المقبل، والأغنية بعنوان "حلوين" من كلمات وألحان عمر قطب، وتوزيع إسلام شيبسي، وإخراج كامبا.

تعتبر أغنية حلوين الأغنية الثانية التى تجمع عمر كمال بعبد الباسط حمودة، وذلك بعد نجاح أغنية "ضيعنا"، والتي طرحت عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت نسبة مشاهدة تخطت الـ32 مليون مشاهدة.

 

nai🛳الساحل الشمالي❤️

Posted by ‎عبد الباسط حمودة‎ on Sunday, July 10, 2022
 

ولعنا الدنيا ف الساحل 🔥 و أستنوا الأغنية يوم الخميس " حلوين " 😍

Posted by ‎Omar Kamal - عمر كمال‎ on Monday, July 11, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب