هذا ما قالته دينا الشربيني عن خطف رجل من زوجته

خلال برومو حلقة ABtalks كانت قد أطلقت الفنانة دينا الشربيني عدد من التصريحات النارية خصوصا تلك التي قيالتها حول خطفها لرجل متزوج من عائلته.

خلال الحلقة التي عرضت الليلة تحدثت دينا عن أنها "كنت طفلة شقية وعندية وزنانة، وبقول يا رب لو خلفت عيال ما يطلعوش زنانين، بس أكيد ربنا هيردهالى".

 

وحول رؤية نفسها ممثلة جيدة أوضحت دينا الشربيني "معرفش إذا كنت بعرف أمثل ولا لأ ولحد دلوقتى أنا ممكن أبقى بمثل زفت"، كما ردت على سؤال حول رأيها فى خطف رجل متزوج من أسرته وقالت: "مش على راسي بطحة أو أنه لازم أطلع أدافع عن نفسى، مع إنى عارفة أن ممكن يبقى ناس كتير كرهونى بسبب الموضوع ده".

ولفتت الى أنها لا تفهم بالسياسة وعندما تكون مع احدى صديقاتها تتحدث عن حياتها وعن الكثير من الأمور، لافتة الى انها تكره النميمة وقالت لأول مرة بيني وبين نفسي بحس أنا ضعيفة وقلبي خفيف قوي يتأثر بسرعة وبحب بسرعة ولدي حاجات جواية عكس بعض وفي نفس الوقت بكره الضعف".

أضافت "عشان بكره الضعف فبجي على نفسي ووقتها تأتي القوة عندما أقعد مع نفسي وأقول الحمدالله احسن من ناس كثير والحاجات التي احبها حواليه فأبقى استحق ده كي لا يروح مني".

 

وتنتظر دينا الشربيني عرض مسلسل وفيلم جديدين خلال الفترة المقبلة، وهما "آخر دور" المكون من 12 حلقة للعرض على إحدى المنصات الرقمية قريباً، وفيلم "يوم 13" الذى انتهت دينا من تصويره منذ عامين وتم تأجيله، حيث يبدأ صناعه في عمليات الدعاية بطرح تيلر تشويقى على السوشيال ميديا خلال الأيام المقبلة.

وانتهت دينا الشربيني من تصوير مسلسلها "آخر دور" قبل شهر رمضان الماضى مباشرة، وينتمي لنوعية الأعمال التشويقية الغامضة، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

أما فيلم "يوم 13" فتدورأحداثه فى إطار رعب مثير، ويعد الفيلم التجربة الأولى في السينما التي تقدم بتقنية الـ 3D، ويشارك في بطولته أحمد داود، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبد المغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوي وتأليف وإخراج وائل عبد الله.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب