أحمد نجل صلاح السعدني ينفي شائعة وفاته

تصدرت شائعة وفاة النجم صلاح السعدني ترند جوجل، حيث تفاعل ملايين المصريين والكثير من رواد التواصل الاجتماعي بالبحث حول حقيقة الشائعة ومصدرها، وخصوصاً أنها لم تكن المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق شائعة وفاة صلاح.

وكان نقيب المهن الفنية في مصر تواصل مع نجل النجم صلاح السعدني الفنان الشاب أحمد السعدني، ليسأله عن حقيقة الأمر وعن صحة الفنان الكبير صلاح السعدني.

وأكد نجل صلاح أن كل ما تردد حول النجم صلاح السعدني شائعات كاذبة، ولا أساس لها من الصحة، مشددًا على أن كل الأخبار يسأل عنها أصحابها وسوف نتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي الشائعات والذين لا يهمهم سوى التريند والربح الإلكتروني فقط.

صلاح السعدني هو واحد من أهم نجوم الدراما المصرية الذين حققوا قاعدة جماهيرية كبيرة، منذ بداية مشوارهم.

رشحه المخرج الرحال إسماعيل عبد الحافظ، للمشاركة في بطولة مسلسل "ليالي الحلمية"، حيث جسد في أجزائه الـ 5 شخصية "سليمان غانم"، العمدة المحب لوطنه والساخر من كل شيء حوله، وحقق من خلاله نجاحاً كبيرا لدى النقاد والجمهور.

 

وكانت أول أعماله مسلسل (الرحيل) عام 1960، وغاب عن التمثيل أربع سنوات ليعود عام 1964 في مسلسل (الضحية)، بينما في سبعينيات القرن العشرين كان نشاطه السينمائي أكثر، فشارك في عدة أفلام منها (الأرض، الرصاصة لا تزال في جيبي، مدرستي الحسناء).

وقدم "السعدني"، عددًا من الأدوار الفنية الأخرى الهامة التي حققت نجاح كبير في مشواره الفني، كتاجر المخدرات الذي فقد نجله وحفيده، من خلال مسلسل "الباطنية" أمام النجمة غادة عبد الرازق، إلى جانب أدواره في (عمارة يعقوبيان، الأصدقاء، حارة الزعفراني، والناس في كفر عسكر، وأبنائي الأعزاء، وأرابيسك وعدى النهار).

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب