حذاء الليدي فوزازا من فالنتينو هذا هو سعره

من أجمل المؤثرات وأكثرهن مواكبة للموضة، تتمتع بستايل بوهيمي جميل وملفت للنظر، انها العنود بدر المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي بالليدي فوزازا. تنسق العنود مختلف تفاصيل اطلالتها بشكل متناغم مع بعضها البعض فهي لا يمكن أن تفوت أي شيء. وهذا ما ظهر مؤخراً من خلال نشرها صوراً على انستغرام متألقة فيهم بفستان منقش ونسقت معه حقيبة وحذاء باللون البني. لفتنا جداً الحذاء، فكان لا بد من تسليط الضوء عليه لمعرفة من أي ماركة وكم يبلغ ثمنه. 

حذاء جميل من فالنتينو Valentino 


اختارت العنود بدر حذاء Roman Studd الشهير من فالنتينو Valentino الذي يعتبر من أبرز الصيحات، ليس هذا الموسم فقط بل منذ موسمين أو ثلاث ولا زال مستمراً. يتميز هذا الحذاء بتصميمه المسطح والشرائط التي تلفه والحدائد التي تزينه والتي تعتبر علامة فارقة لدى الدار. 
عرفت العنود كيف تنسقه بشكل لافت مع فستانها المنقش الذي يحتوي على تدرجات البني والأخضر والاصفر. فاختارت الحذاء باللون البني الذي كملته مع حقيبة من الشراريب من مانغو Mango. 

كم يبلغ ثمن هذا الحذاء 


أنت أيضاً يمكنك أن تقتني هذا الحذاء اما من خلال شرائه من متجر فالنتينو أو من خلال تسوقه أونلاين عبر موقع العلامة أو من مواقع التسوق الالكتروني. هذا الحذاء الذي يبلغ ثمنه 1183 دولار أميركي. 


اقرئي أيضاً: 

حقيبة الليدي فوزازا بهذا السعر والشكل

هذه هي تفاصيل اطلالة الليدي فوزازا

هذه العقود تميّز اطلالات ليدي فوزازا

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات