باكو رابان Lady Million Eau My Gold

مرة أخرى، ومع الوفاء لرؤيته المميزة، يدفع باكو رابان الحدود إلى الوراء ويجرؤ على الوصول إلى حلم جديد وعلى تحقيقه. ماذا لو كانت السعادة قمة الخيال؟ يلبي عطر "ليدي ميلون أو ماي غولد" الرغبات الصادقة، مسطراً فصلاً يدور حول الانتعاش والحيوية. فبعد الرغبات الحلوة والقصة الجريئة للتركيبة الأولى، يركز عطر Lady Million Eau My Gold! على مفهوم المتعة.

 

مثل ألماسة ثمينة

تتخذ الألماسة متعددة الأوجه والمتحدة اتحاداً وثيقاً مع عائلة Lady Million، تصميماً أطول وأكثر شفافية. كذلك تبرز فيه الإيماءات الأنثوية الحساسة، حيث تتمدد الأصابع بدل أن تُطوى. 

يكشف التصميم الأثيري لقارورة Lady Million Eau My Gold! بشكل واسع عن الضوء واللون الذهبي للعطر. وعلى الفور، يوحي وزن الزجاجة مع الحفر عليها بالفخامة، فيما يربطان العطر ببعد احتفالي وعالي الحيوية. في هذه النسخة الجديدة من Lady Million، يفتح الغطاء ليكشف عن شعار ‘Eau My Gold!’ محفوراً على الألماسة نفسها، وهو رمز الطابع الثمين لهذه العطور.

 

 

انتعاش ممتع

يشكل التناغم العطري المرتكز على انتعاش النباتات الخضراء إمضاء باكو رابان الجديد.

من نغمات المانجا الخضراء الموجودة بقوة تضفي الانتعاش والشاعرية. "تم العمل عليه بطريقة متوازنة، ليس حلواً كثيراً، ولا كثير الاصفرار، وهما نتيجة النضوج المفرط للثمرة.

كانت لأولوية للشكل الطبيعي والمثير للشهية، لكن الأهم كان المتعة الموجودة في قلب قصة هذا العطر".

بالتالي تدور تركيبة Lady Million Eau My Gold! حول هذا التردد بين المانجا والانتعاش الحامضي الحاد للجريب فروت. وتعطي أوراق البنفسج وزهور البرتقال المثالية إحساساً بالتألق للقلب من الزهور. أخيراً يكشف قلب خشب الأرز والمسك العنبري عن شاعريتهما ليطلقا دفعات من الانتعاش.

 

أضف تعليقا