رجل برج السرطان وقرار الزواج

يُعد الرجل برج السرطان بالتأكيد أحد علامات الأبراج التي تريد الزواج. يريد أن يكون لديه عائلة، ويعيش في منزل جميل ولديه الكثير من الأطفال. ومع ذلك، ورغم رغبته في هذه الأشياء لا يعني أنه يتزوج من أول إمرأة يراها. سيستغرق وقته للتعرف عليك تماماً. يريد أن يعرف عن طفولتك، وأحلامك، وأهدافك، وما إلى ذلك. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي ما هي العوامل التي تُشجع رجل برج السرطان على إتخاذ قرار الزواج، وقضاء بقية حياته معك.

رجل برج السرطان وقرار الزواج

 

يُعتبر الزواج من رجل برج السرطان قراراً جيداً لكل فتاة لأنه ذكي وجذاب، والأهم من ذلك كله أنه محب. هو أيضاً لطيف ورومانسي للغاية، مما يجعله صديقاً وزوجاً مثالياً. لجعله يتخذ قرار الزواج، عليك أن تثبتي له أنه يستطيع الوثوق بك ورؤية حبك للحياة الأسرية. يريد  الرجل السرطان إمرأة تعتني بالمنزل والأسرة عاطفياً وأن يتم احترامه وتكريمه وتقديره. 

لا داعي للتساؤل عن مشاعره إذا استغرق الأمر بعض الوقت قبل إتخاذ قراره بالزواج منك. عليك أن تفهمي أنه من المعتاد أن يأخذ الرجل السرطان وقته قبل أن يستقر للتأكد من أنك الشريكة التي لا يستطيع العيش بدونها.

أحد العوامل التي تساهم في قرار رجل السرطان  في الزواج والإستقرار هو عندما يشعر بالاستعداد. يحتاج إلى التأكد من أنه مستقر مالياً. لذا، كوني صبورة بما يكفي. هو يريد التأكد من قدرته على إعالتك. يريد هذا الرجل أن يُعطي أفضل حياة لمن يتزوجها، لذلك من المعتاد بالنسبة له أن يؤمن مستقبله أولاً.

كما تعلمين، يقدر رجل السرطان عائلته وأصدقائه كثيراً. لذلك، عليك أن تنشئي تقارباً جيداً مع دائرته الداخلية لدعمك. إذا كان لديك دعم من عائلته وأصدقائه، فسيكون من السهل إقناعه ليعرض عليك الزواج بشكل أسرع. إذا شعر بالأمان في أنّ عائلته سيتم الاعتناء بها جيداً، فسيشعر بالثقة الكافية للقيام بذلك.

 

بصرف النظر عن الحصول على موافقة دائرته، سيلتزم الرجل السرطان أيضاً بشكل أسرع عندما يشعر أنك الشخص المناسب له. لذا، افعلي كل ما في وسعك لتجعليه يدرك أنك الإنسانة التي كان يبحث عنها في حياته. يحتاج الرجل السرطان إلى معرفة ما إذا كانت الفتاة التي معه صادقة وموثوقة قبل التفكير في الالتزام. لذلك، من المهم أن تفي بوعودك لتظهري له أنه يمكن أن يثق بك في أي شيء. 

بمجرد أن يرى الرجل السرطان أنه يستطيع الاعتماد عليك، من المحتمل أن يتخذ قرار الزواج منك بشكل أسرع. لذا، فإن المفتاح هو أن تظهري له أنك امرأة جديرة بالثقة وتنتظري منه اتخاذ الإجراءات اللازمة. لا تحاولي أبداً أن تكوني انتهازية معه، وإلا فقد يتراجع خطوة إلى الوراء ويوقف الاقتراح.

كوني على صلة جيدة بأمه. فكما تعلمين، هو متحيز بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بوالدته. إنه يحب والدته كثيراً ولن يستبدلها بالعالم. لذا، حاولي أن تكوني على اتصال جيد بوالدته. بمجرد أن يدرك أنك مستقرة بالفعل في هاتين المصطلحين، قد يتخذ إجراء أسرع في قرار الزواج. لذلك، افعلي كل شيء لتظهري له أنك مسؤولة بما فيه الكفاية. دعيه يرى أنه يمكنك التعامل مع الأمور بحب ودبلوماسية.

إقرئي أيضاً:

برج السرطان والاحجار الكريمة التي تجلب له الحظ والسعادة 

بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول برج السرطان

شخصية برج السرطان وأبرز نقاط ضعفه

أضف تعليقا