تفاصيل اعتزال دوللي شاهين وكيف عادت للفن بعد غياب

دوللي شاهين واحدة من أشهر نجمات لبنان، واستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي، لكنها في إحدى الفترات اتخذت قرار اعتزال الفن.

أعلنت الفنانة دوللي شاهين في عام 2016 اعتزالها الفن عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فكتبت قائلة "لقد قررت أن اعتزل الفن وأتفرغ لعائلتي وتربية ابنتي، لقد حاولت منذ بداياتي أن أقدم أعمالًا جيدة وعملت مع كبار الأساتذة، أصبت وأخطأت لكني قدمت أفضل ماعرض علي".

أعلنت الفنانة دوللي شاهين أن من اسباب اعتزالها للفن أنها قررت الاتجاه إلي خدمة الدين، وقالت: صوتي سيخدم الرب، وسأعود للترنيم في الكنيسة وخلف مذبح الرب.

بعد عده أشهر دوللي شاهين تراجعت عن قرار الأعتزال وأكدت أنها اكتشفت استحالتها الابتعاد عن الفن، لأنه جزء من حياتها وأن عائلتها اقنعوها بضرورة التراجع عن القرار.

الجدير بالذكر أن الفنانة دوللي شاهين انتهت من تصوير مشاهد دورها فى مسلسل المماليك، خلال الأيام الماضية و يعتبر مسلسل المماليك يعيد فكرة عرض نوعية المسلسلات الــ 60 حلقة

يشارك البطولة مع الفنانة دوللي شاهين في مسلسل المماليك عدد من النجوم منهم  رانيا يوسف، بيومى فؤاد،، محمد لطفى، فيدرا، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسى صلاح، حنان سليمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف،والمسلسل من تأليف هشام هلال.

تدور أحداث المسلسل في العصر الحديث، حول فكرة الأشخاص الفاسدين، الذين يتسببون فى الكثير من المشكلات ويسيطرون على من حولهم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب