تركي القرني زوج شمس الأسطورة يعلق على طلاقهما

بعد اتهام الفنانة السعودية شمس الأسطورة لها ولزوجها تركي القرني بافتعال الحديث عن الطلاق والخلافات بينهما من أجل تريند السوشيال ميديا، نشرت فيديو أكدت من خلاله رغبتها هي بالطلاق.

وقال تركي القرني، زوج شمس الأسطورة السابق، إنه ما زال يشعر بالحب نحوها وينتظر العودة من جديد وإذا لم يحدث ذلك سيعيش بدون الزواج مرة أخرى.

وطالب الجمهور بالتوقف عن توجيه الاتهامات لهما، قائلاً: “خليني اختصر لكم حاجة، علشان ترتاحوا،أنا أعترف لكم بحبي لشمس، ما هلاقي زوجة مرة ثانية زي شمس وإذا ما رجعنا انا وشمس مرة ثانية أنا ما هتزوج ثاني وهعيش حياتي عازب، ريحوني واستريحوا”.

 

 

 

ومن جهتها علقت شمس الأسطورة على الأمر، مؤكدة أن ما قاله زوجها تركي القرني يؤكد ما أعلنت عنه من قبل في شهر أبريل الماضي بعد أن فاجأت شمس الكويتية جمهورها بتجدد الخلافات بينها وبين وزوجها تركي القرني من جديد ووصل إلى حد الطلاق للمرة الثانية.

وعلقت على الفيديو مؤكدة وقوع الطلاق رسمياً بينها وبين تركي القرني: “وصلني هذا الفيديو من حساب تركي علشان ترتاحوا زي ما قال وتعرفوا أن تركي مو هو اللي كان يبغى الطلاق وللعلم أنا خلاص استلمت صكي يعني مو فيلم زي ما بعضكم يقول”.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يحدث فيها الطلاق رسمياً بين الثنائي شمس وتركي إذ انفصلا عن بعضهما لفترة قبل أن يستجيب تركي القرني، لمطالب شمس بالعودة إليه، وأبدى رغبته في تصحيح مسار علاقتهما والعودة إلى بعضهما البعض، بعد فترة وجيزة من وقوع الطلاق.

أضف تعليقا