مشاهير دخلوا القفص الذهبي من بداية 2022

احتفل الكثير من المشاهير بدخول القفص الذهبي منذ بداية عام 2022، وبدأن حياة جديدة بالقرب من نصفهم الآخر مشاركين جمهورهم ومحبيهن بأجمل اللحظات في حفل زفافهم.

شاهدوا مشاهير دخلوا القفص الذهبي من بداية 2022:

احتفلت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة نصري بزفافها على رجل الأعمال أحمد هلال هذا العام بحضور الأهل والأصدقاء من نجوم الفن العربي، حيث اختارت فستان زفاف من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران.

نجمة بوليوود عليا بهات احتفلت بزفافها من النجم الهندي رانبير كابور في شهر أبريل من هذا العام، بعد حب دام 4 سنوات، حيث أقيم الحفل في مومباي بحضور باقة كبيرة من نجوم بوليوود.

واحتفلت الممثلة المصرية دنيا عبد العزيز بحفل زفافها في شهر مايو من هذا العام على المهندس مصطفى كامل على شاطىء البحر في  مدينة نويبع المصرية، بحضور الأهل والأصدقاء.

كما دخلت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان القفص الذهبي من صديقها ترافيس باركر في شهر مايو من هذا العام، حيث أقيم حفل الزفاف في إيطاليا بحضور الأهل والأصدقاء، وتوجه الضيوف إلى واجهة المرفأ في قرية بورتوفينو الإيطالية قبل ركوب قوارب ريفا الكلاسيكية التي قدمتها دار الأزياء الإيطالية دولتشي آند غابانا.

وتزوجت الفاشينيستا ديما الشيخلي من محمد النعماني في حفل زفاف ضخم أقيم في فندق BEIT TRAD في بلدة الكفور اللبنانية الساحرة في 21 مايو 2022، وظهرت ديما في حفل زفافها بفستان زفاف عصري أنيق باللون الأبيض وبتصميم فستان عروس البحر، والفستان من تصميم ساندرا منصور.

تابعوا المزيد من صور مشاهير دخلوا القفص الذهبي مع بداية 2022:

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير