مجلس نقابة الموسيقيين يناشد هاني شاكر بالتراجع عن قرار الاستقالة

بعد انعقاد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية الطارىء منذ قليل رفض المجلس استقالة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين،  وأجمع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل علي رفض الاستقالة.

وناشد مجلس الإدارة في بيان له هاني شاكر بإعادة النظر في قراره والعدول عنه والعودة لممارسة مهام العمل النقابي واستكمال الانجازات مع مجلس الإدارة التي شعر بها أعضاء الجمعية العمومية خلال السنوات الماضية.

وكان هاني شاكر أعلن استقالته على الهواء مباشرة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب على mbc مصر.

وقال هاني  "من غير تفاصيل، المشهد في المؤتمر  كان صعبًا  جدًا ومش قادر  أكمل الفترة اللي بقيالي في فترتي ووصلت لمرحلة مش قادر أكمل بعد كده"

وأضاف "كنت عاوز ألم الأسرة الموسيقية تحت راية وحضن النقابة والموضوع كان معمول بحب  وجاء الفنان حسن شاكوش واعتذر وكان المشهد  رائعًا حتى أخر دقيقتين". وختم مداخلته: "أخذت هذا القرار بلا رجعة واستقلت بلا رجعة وبكرة المجلس والجمعية العمومية تختار  الأصلح والأكثر إفادة لها".

حلمي عبد الباقي يعلق على استقالة هاني شاكر

من جهته، حلمي عبد الباقي علق في اتصال مع ET بالعربي على استقالة هاني شاكر "صدمة بالنسبة لي ولمصر كلها تقريبًا ويبقى هاني قيمة فنية وقيمة انسانية، لأنه هو شخص جميل ومحترم جدا وخلوق وأنا أرفض الاستقالة وحنعمل اجتماع طارىء وينزل في بيان برفض الاستقالة".

أضاف "سنحاول ثنيه عن هذا القرار لأنه بجد خسارة، وهاني شاكر خسارة كبيرة للنقابة".

أضف تعليقا