شقيقة هنا الزاهد الصغري نور تخطف الانظار بجمالها في حفل تخرجها

نشرت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات مقطع مصور وهي تحتفل بتخرج شقيقتها الصغيرة نور. التي خطفت الانظار بجمالها.

جمع الفيديو العديد من اللقطات بينها وبين شيقتها وعلقت أسفل الفيديو قائلة "أختي الصغيرة تتخرج كوني على طبيعتك وكوني شجاعه أعلم أنك سوف تتألق في كل مجال من مجالات حياتك. أنا أؤمن بك ".

كما شاركت جمهورها بالعديد من الفيديوهات بخاصية الاستورى تعبر عن مدي فرحتها باختها وأنها مازلت تعتبرها صغيره وظهرت أيضا في بعض الفيديوهات وهي تسير في الجامعة لتتذكر فترة دراستها بها والمكان الذي كانت تجلس فيه وتمارس نشاط التمثيل.

بالصدفة التقت هناك بأحد العاملين في الجامعة وأعطاها صورة حفل تخرجها التي لم تكن حصلت عليها بعد وظلت الجامعة محتفظة بها طوال 5 سنوات.

الجدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد تشارك في سابق الأفلام التي تعرض في عيد الأضحي فشاركت الفنانة هنا الزاهد في فيلم بحبك بطولة الفنان تامر حسني وشاركهم عدد كبير من النجوم مثل حمدي المرغني , هدي المفتي ,مدحت تيخا والفيلم من إخراج وتأليف تامر حسني

تدور أحداث الفيلم حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب