تحول كامل في ملامح بدرية طلبة.. ظهرت بفستان ياسمين صبري قي احدث ظهور لها

نشر مصمم الأزياء إسلام سعد صور جديدة برفقة الفنانة بدرية طلبة، وهي ترتدي فستان أنيق لامع بخامة شفافة وعلقت أسفل الصورة قائلا "تخيلو أن القمر دي عندها أحفاد، قمر يا بداره ايه رأيكم ف الفستان".

تفاعل الجمهور مع الصورة وأضافوا العديد من التعلقيات الإيجابية خاصة وأن بدرية ظهرت بشكل مختلف، ولكن بعض من الجمهور علقوا بأن نجمتين قبل الفنانة بدرية ارتدوا نفس تصميم الفستان. وعلق البغض علي التغير الكبير في ملامحها

أكد إسلام سعد أنه هو مصمم الفستان، لكن  من قبل ظهرت بشبيه له كل من النجمة ياسمين صبري في افتتاح مهرجان الجونة عام 2017، ومن بعدها في 2020 ظهرت باريس هيلتون به أيضا، والاثنين يحملان توقيع الكويتي يوسف الجسمي الشهير بـ جيسميكو، كما يعد هذا الفستان واحد من أشهر تصميماته

الجدير بالذكر أن الفنانة بدرية طلبه دائما تتفاعل مع جمهورها علي مواقع التواصل الأجتماعي, فمؤخرا نشرت الفنانة بدرية طلبه علي حسابها الخاص بالفيسبوك تحذر الفتيات من الخطف وذلك بسبب تعرض ابنة شقيقها لمحاولة خطف.

كتبت بدريه طلبه قائلة والله ما كنت بصدق ومكنش ييجي في بالي أبدًا أن دي حقيقة لكن حصلت لحد مني اللي اشتكت دي بنت اخويا وربنا ستر ورجعت بيتها بالسلامة، أمانة خدوا بالكم من بناتكم الآن وأوضح أن البنات الكبار هن السن المستهدف شيروا على قد ما تقدروا عشان نوعي الناس.

ولكن كشفت الأجهزه الأمنيه أن الواقعة تتمثل في أنه عقب خروج ابنة شقيقها بصحبة والدتها للتسوق وبسبب ارتفاع درجه الحراره شعرت بحالة إعياء وعند علمت بدرية طلبه بالأمر، كتبت المنشوردون التحقق من الواقعة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات