نجمات ظهرت بإطلالات شعبية رخيصة ابرزهن ياسمين صبري ورانيا يوسف

تحب النجمات الظهور بإطلالات جذابة وملفته بشكل دائم، وبعض النجمات استطاعت كسر الحجاز بالظهور بإطلالات سعرها قليل لكنها تحمل ذوق أنيق ومميز.

ظهرت الفنانة ياسمين صبري في برنامج صاحبة السعاده مع النجمه إسعاد يونس وأعلنت أن الفستان الذي ترتديه سعره سعره 2500 جنيه فقط وتسطيع أي فتاه أن ترتديه.

النجمة الشابه ساره عبد الرحمن أعلنت من قبل أنها ارتدت فستان من الوكاله وارتدت الفستان  لتشجيع  الفتيات علي شراء الملابس المستعملة، وتغيير المفهوم الاستهلاكى لدى الجمهور .

ارتدت سارة عبد الرحمن أيضا في فعاليات مهرجان الجونه السينمائي فى محاولة منها للتوعية بأهمية الحفاظ على البيئة ملابس مصنوعة من الأكياس البلاستيكية والقمامة، وتطلبت تلك الملابس استخدام 30 كيسًا لصناعتها، وذلك رغبة منها فى الحفاظ على صحة الإنسان والحيوان معًا.

ارتدت الفنانة مي عمر من قبل في لندن فستان بقيمه 25 ألف جنيه فقط،  واتسم تصميم الفستان بأنه قصير وذا أكمام طويلة ، وكات تصميمه باللون الأخضر.

ظهرت الفنانة رانيا يوسف من قبل في مهرجان الجونه السينمائي بفستان مليء بطبعة النجوم من تصميم مصمم الأزياء الألمانى فيليب بلين وكان الفستان ضمن مجموعة ربيع وخريف 2019، ويبلغ سعره 1.399 دولار بما يعادل 26 ألف جنيه

ارتدت مها الصغير زوجه الفنان أحمد السقا فستان باللون الفوشيا طويل مصنوع من الدانتيل، ومزين بالدانتيل الأسود من عند الصدر، مع بليزر أسود طويل وواسع  والفستان من تصميم العلامة التجارية الشهيرة christopher kane  وسعر الفستان يعادل نحو 30 ألف جنيه.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات