الملكة ماكسيما والأميرة ماري.. الأسود يليق بهما

  • من المعروف أن الأسود هو سيد الألوان وأن الفستان الأسود القصير يحمل طابعا كلاسيكيا ينضح فخامة وأناقة. من أجل ذلك لم يكن مستغربا اختيار الملكة ماكسيما ملكة هولندا وزوجة ولي العهد الدنماركي الأميرة ماري للفستان الأسود القصير خلال مناسبة عشاء جمعتهما معاً.


    حيث بدا أفراد الأسرتين الملكيتين في هولندا والدنمارك غاية في الأناقة وهم يتوجهون لحضور حفل العشاء ولم يخل اللقاء من الكثير من الابتسامات السعيدة أثناء وقوفهم على السجادة الحمراء قبل الدخول إلى مكان الحفل. 
    الأميرة ماري اختارت ثوبا نصف شفاف من تمبرلي لندن Temperley London. ونسقته مع حذاء من الساتان الأصفر من مانولو بلانيك Manolo Blahnik. وقد سرحت شعرها على شكل شينيون منخفض وحرصت على أن يكون مكياجها أنيقا مع ظلال عيون دخانية. 
    ومن أجل إكمال طلتها اختارت أقراط من الذهب الأصفر مرصعة بالألماس من تصميم Ole Lynggaard Copenhagen وسورا ذهبي من Rebekka Notkin بالإضافة إلى سوار لوف Love من كارتييه Cartier من الذهب الأصفر. 


    بدورها الملكة ماكسيما اختارت أناقة الأسود بفستان مع قصة عنق تكشف عن الكتفين مع حزام من الجلد الأسود حدد خصرها النحيل. وأكملت أناقتها بعقد مميز التصميم من اللؤلؤ وأقراط من الألماس مع ساعة من باتيك فيليب Patek Philippe. أما بالنسبة لأكسسواراتها فقد استعانت بحقيبة وحذاء من الساتان الأسود من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi .

     

    اقرئي أيضاً:الملكة ماكسيما بإطلالة زهرية ناعمة في ذكرى ميلاد الملك ويلهيم

    أضف تعليقا