الابراج التي تعاني من أعراض الافتتان

الحب من النظرة الأولى، أو الإفتتان والشعور القوي بالإنجذاب تجاه شخص ما، والكثير من التفاعلات والمشاعر القوية تجاهه، دون معرفته جيداً، وتجاهل العلامات والإشارات المبكرة لعدم التوافق. يمكن أن يكون الإفتتان جزءًا طبيعياً من المراحل المبكرة للتعرف على شخص ما أو في علاقة جديدة. قد تجعلك شدة المشاعر التي تأتي مع الافتتان تعتقدين أنك وقعت في الحب بسرعة. في الآتي، اكتشفي مع "الجميلة" من هي الأبراج التي تُفتن بالآخر وتعتقد أنه مثالي وهو ربما ليس كذلك، وتمتلك القدرة على العطاء والتضحية والتنازل مع الشخص الذي تُفتن به.

كيف تتصرف هذه الأبراج خلال مرحلة الإفتتان بالعلاقة؟

برج الثور

يتوقع الثور الكمال، ويقوده الافتتان إلى الاعتقاد بأنه وجد الشخص المثالي بالإضافة إلى العلاقة المثالية. كل ما يراه هو مظهره. يُفكر باستمرار في الشخص المفتون به، ويمكن أن يشتت انتباهه أحياناً عن استكشاف الجوانب الأخرى المهمة في طباعه، ونقاط ضعفه وعيوبه. وبالتالي، عندما تظهر الخلافات والحجج داخل العلاقة، يشعر الثور بأنّ الأمور قد ساءت ويستسلم بسرعة.

برج السرطان

عندما يكون السرطان مفتوناً بآخر، فإنه يبدو  قلقاً جداً بشأن إثارة إعجابه وجعله يراه. هو لا يعرف هذا الشخص جيداً على المستوى الشخصي الفعلي. معظم ما يعرفه عنه هو نفس الأشياء التي قد يعرفها الآخرين. كل شيء يتحرك بسرعة فائقة، ويرغب في الوصول إلى معالم العلاقة بأسرع ما يمكن.

برج العقرب

يشعر العقرب أنه مهووس بشكل غامض بهذا الشخص. يتجاهل العلامات المبكرة لعدم التوافق التي تتعارض مع خياله. يشعر بالتعب والوحدة، ويُصبح مرهقاً بسبب القلق المستمر بشأن ما يفكر فيه بشأنه، وما يفعله، والتوتر بشأن الأشياء التي لا تعمل. قد تبدو الأمور رائعة عندما يكونان معاً، وقد يشعر بالوحدة ويتوق إلى اهتمامه.    

برج الدلو

عندما يكون الدلو مفتوناً بأحدهم، يُصبح غيوراً جداً وقلقاً من أن يهتم شريكه الآخر بشخص آخر. يُصاب بالذعر عندما لا يرد بسرعة كافية على رسائله. يكون على استعداد للتخلي عن كل الخطط مع أصدقائه. يشعر بسعادة غامرة بفكرة وجود هذا الشخص المفتون به. يُكوّن مشاعر قوية تجاه هذا الشخص بسرعة كبيرة كما لو كان يعرفه جيداً. 

برج الحوت

يُشكل إفتتان الحوت بشخص ما هوساً بتوقعات غير واقعية ومطالبة بالكمال. عندما يكون الحوت في حالة من الإفتتان، تكون الغيرة وانعدام الأمان أمراً شائعاً لأنه ليس واثقاً من شعوره تجاهه. يتخيل الحوت الشخص المفتون به، على الرغم من عدم معرفته به على المستوى الشخصي. ويشعر بخيبة أمل عندما لا يلبي الشخص توقعاته، أو يتجاهله.

إقرئي أيضاً:

الابراج التي تتزوج عن حب

النساء الاكثر عشقاً وفق الابراج

كيف تفكر المراة الجوزاء

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات