في ذكرى رحيل عبد الله محمود.. أصر على مقابلة احمد زكي قبل رحيله لهذا السبب

تحل اليوم الخميس 9 يونيو، ذكرى رحيل الفنان عبد الله محمود، الذي رحل عن عالمنا عام 2005، تاركًا إرثًا فنيًا خالدًا في أذهان محبيه حتى الآن.

ذكرى رحيل عبد الله محمود

يعُد عبد الله محمود من الفنانين، الذين لعبوا أدوارا متعددة، من خلال تقديمه العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، أبرز من خلالها موهبته، وتعاون مع كبار المخرجين منهم عادل قطب.

وكشف نجل عبد الله محمود، خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة، تفاصيل طلب والده زيارة الفنان الراحل أحمد زكي قبل رحيله.

وقال أحمد عبد الله: علم والدي أن المرض اشتد على الفنان أحمد زكي، وكان والدي خلال تلك الفترة يعاني من ورم في المخ كان مأثرعلى معظم الحواس، فكان مش بيقدر يتحرك وفي حاجات كتير مكنش بيقدر يعملها.

وأضاف أحمد عبد الله محمود: وأصر إننا نروح، قولتله طب إزاي هنروح وأنت مش قادر تتحرك، قالي عايز أشوف صديقي وبالفعل رحنا ولكن للأسف ما شفوش، لأن أحمد زكي كان في غيبوبة وفي العناية المركزة.

وتطرق أحمد عبد الله محمود، للحديث عن بعض المواقف التي جمعت والده بالفنان الراحل أحمد ذكي، قائلًا: حكالي موقف وقت ما كان خاطب والدتي، ‘نه كان موعد عيد ميلادها، ولم يكن معه مال في ذلك الوقت ودخل على أحمد زكي وهو في حالة من الحزن، وأحس به زكي.

وتابع أحمد عبد الله: وكانت تجمعهم علاقة صداقة قوية.. وفي اليوم التالي إدالو ألف جنيه وقاله خد المبلغ ده وروح فسحها وهاتلها اللي هي عايزاه.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب