أفكار مكياج عروس بوحي من بسام فتّوح

سواء كنت تتخيلين كل تفاصيل يوم زفافك، أو تجدين نفسك غارقة في التخطيط لهذا الحدث المهم، يجب أن يكون المكياج هو آخر ما يزعجك عندما يتعلق الأمر بيومك الكبير. للعرائس اللواتي يرغبن في الحفاظ على مظهرهن الطبيعي، ولأي امرأة تشعر بالحاجة إلى الجرأة - هناك الكثير من الإلهام الذي يمكن أن تحصلي عليه من لمسات خبير المكياج اللبناني بسّام فتوح. قمنا بتجميع أفضل وأجمل إطلالات مكياج عروس التي تناسب احتفالك الكبير – بوحي من السيدات اللواتي اخترن فتّوح ليلوّن وجوههن بأجمل لوحات فنيّة. 


مكياج برونزي سموكي:

فاليري ابو شقرا

 

تبدو العيون البرونزية الدخانية المقترنة بأحمر الشفاه المحايد جميلة مع فستان أبيض وهي مثالية لمكياج العروس بسبب مدى صقلها. ضعي الظل البرونزي كلون أساسي، سيكون النقطة الأساسية لأي شيء آخر تقررين إضافته إليه.


- التركيز على مكياج العيون:

شام الذهبي

ظلال العيون باللون الرمادي الفحمي وكحل العيون الأسود المقترن بالخدود والشفاه الوردية الناعمة هي مزيج جميل يناسب العروس. ضعي الظلال أولاً إذا كنت ستنشئين مظهرًا دخانيًا بشكل خاص، وتأكدي من تنظيف أي تلطخ للظل قبل الانتقال إلى مكياج بشرتك مثل كريم الأساس والكونسيلر.


- مكياج نيود ترابي:

سيرينا ساحلي

 تُظهر الألوان المحايدة ذات الألوان الترابية على العيون والشفاه المقترنة بأحمر خدود الناعم والهايلايتر أفضل طريقة للحصول على مظهر مكياج ليوم الزفاف الأكثر إبهاراً مع استخدام ألوان طبيعية أكثر. المكياج الطبيعي شائع في حفلات الزفاف لأن العرائس في كثير من الأحيان يرغبن في أن يظهرن على طبيعتهن، ولكن بشكل أفضل قليلاً. يتضمن هذا المظهر نغمات جميلة وطبيعية على الجلد والشفاه وأقل لمسة من التفاصيل الدرامية على العينين. يمكن أن يساعد كحل العيون السائل والرموش الصناعية في خلق هذا التأثير - ستحبين الشعور كنسخة ساحرة من ذاتك اليومية.


- لمسة إبهار:

جسيكا عازار

لا يوجد نقص في السحر هنا، أحمر الشفاه القرمزي مع محدد العيون هو طريقة جريئة للتعبير عن نفسك في يوم زفافك - وخيار ممتاز بشكل عام. سيساعد تسليط الضوء على الزوايا الداخلية لعينيك على إبرازها بشكل أكبر، كما أن التدرب على شكل الآيلاينر المجنح قبل يوم زفافك يساعدك على الشعور بالطريقة التي تريدينها بالضبط. 


- مكياج وردي:

 

فكري في اللون الوردي لإطلالة الزفاف المفعمة بالأنوثة، حيث يمكنك رؤية آثار اللون السعيد على العينين والخدود والشفاه أيضًا. يتم مزج مكياج العيون بشكل جميل، في حين أن الشفاه لامعة والخدود متوهجة.


أحمر الشفاه الناري:

 

 تأتي الشفاه الحمراء في جميع الأشكال والألوان، والنغمة البرتقالية والأحمر الناري المقترنة مع كحل أسود رقيق هي لمسة عصرية على مكياج الزفاف التقليدي. أهم شيء عندما يتعلق الأمر بالشفاه الجريئة هو التأكد من أن لديك تركيبة طويلة الأمد لا تزول عندما تريدينها أن تبقى كما هي.


-  حافظي على الدراما على العيون والشفاه:

 

إذا كانت هناك أي دراما في يوم زفافك، فتأكدي من إبقائها على عينيك وشفتيك فقط. المكياج السموكي والشفاه القرمزية بلمسة من اللمعان في وسط الجفن هو حلم أصبح حقيقة لأي عروس تريد أن ترتقي بمظهر مكياجها إلى المستوى التالي.


- الرموش رائجة:

 

 

لم تدمر الرموش الطويلة يومًا أي لوك، وبالتأكيد لن تتعارض مع أحد أهم أيام حياتك. مظهر مكياج ناعم للغاية مقترن برموش كثيفة يمنحك ما تتمنينه من مكياج زفاف رقيق.


-    الآيلاينر المجنح:

 

ليس لديك خطة أخرى غير الكحل المجنح ليوم زفافك؟ يمكن أن يضيف الآيلاينر المجنح على الجفن كل الإبهار الذي تحتاجينه من دون قلق. تضفي الشفاه الناعمة ولون أحمر الخدود مظهرًا كلاسيكيًا معًا لتأثير يدوم.


- مكياج ترابي:

يمكن أن تمنحك نغمات الأرض على العينين، وبعض طبقات الماسكارا المكثفة وأحمر الشفاه الملون بلطف، مظهر مكياج العروس في أقل من ساعة. الطريقة التي يتناغم فيها هذا اللوك تجعلنا نضعها في خانة مرجعية لإلهام الزفاف حتى إشعار آخر. 


نصائح ذهبية لمكياج الزفاف


-   ما هو مكياج الزفاف عالي الدقة؟ يحتوي ماكياج HD على أصباغ منتشرة للضوء وتساعد على توحيد لون البشرة. واحدة من الفوائد العظيمة لاستخدامه لمكياج زفافك هو أنه يبدو رائعًا في الصور. أولئك الذين لديهم بشرة جافة قد يجدون أن هذا النوع من المكياج جاف، لذا احرصي على استخدام مرطب جيد. من المهم أيضًا أن تغسلي وجهك جيدًا في الليل لتجنب ظهور البثور.
ما هي بعض نصائح مكياج الزفاف لإخفاء البثور؟ أولا، لا تركزي على البثور في يوم زفافك! إذا كانت البثور حمراء ومتورمة، يجب فرك مكعب ثلج عليها لبضع دقائق لتهدئتها. بعد ذلك ، قومي بتطبيق كريم الأساس. تخطي خافي العيوب "Dewy finish" وابحثي عن كونسيلر يجف حتى يصبح غير لامع. ضعي نقطة صغيرة على البثرة وامزجيها برفق حتى يختفي الاحمرار. انتهي برش البودرة.

 

اقرئي أيضاً:مكياج عروس وردي في شهر سرطان الثدي

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس