فوز الفهد تثير قلق متابعيها بعد اصابتها بكورونا وهي حامل

أثارت الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، قلق متابعيها بعد الكشف عن إصابتها بفيروس كورونا وهي حامل بطفلها الثاني؛ ما تسبب في نقلها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج المناسب.

وكشفت فوز آخر تطورات حالتها الصحية، وطمأنت معجبيها ومحبيها، مُشيرة إلى أنها عادت إلى المنزل بعدما تحسن وضعها، فقد شعرت بالتعب والإرهاق بسبب حملها، كما أن حرارتها كانت عالية.

ولفتت إلى أن فيروس كورونا نقل إليها من شخص كان يعمل معها، رغم حرصها الكامل على اتخاذ الإجراءات الاحترازية كارتداء الكمامة واستخدام المعقمات على الدوام، مُشيرةً إلى أن أصدقاءها يسخرون منها بسبب خوفها الشديد.

ونصحت الفهد متابعاتها، وتحديدًا السيدات الحوامل منهن، باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية؛ لأن المناعة تكون أضعف خلال فترة الحمل، وقالت: ”أطلب من جميع الحوامل الحرص على صحتهن، لقد رأيت أوقاتا صعبة خلال هذه الفترة، وأقول حتى لو كانت إحداكن أصيبت بكورونا من قبل فيجب أن تتخذ كافة الإجراءات وتحافظ على صحتها وصحة البيبي“.

وأعربت الفاشينيستا عن امتنانها لمرور أزمتها على خير، وحمدت الله على الصحة والعافية، وقالت: “ ”الحمد لله على الصحة والعافية وأن الأمر مر دون أزمة كبيرة، همي الأول هو الحمل والبيبي، والجهاز الطبي المعالج طلب مني أن أكون قادرة على التحمل لأن هذا سوف يفيد البيبي، ولقد تسببت أيضا في إصابة زوجي عبد اللطيف بالفيروس“

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب